آخر المستجدات
تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم

نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

الاردن 24 -  
قال نقيب الأطباء د. علي العبوس أن رئيس هيئة مكتب القدس في النقابة الدكتور شوقي صبحة انه حكما هو عضو في اللجنة التي تم تشكيلها لإدارة النقابة عقب استقالة اعضاء المجلس كونه لم يتقدم بالاستقالة.

وأضاف في تصريح صحفي ان النقابة خاطبت الدكتور صبحة أمس بشأن الإبقاء على تسميته مندوباً لنقابة الأطباء ورئيسا لهيئة مكتب القدس وكذلك عضوا في اللجنة، وأنه تم إبلاغه في الكتاب بأنه سيتم دعوته لحضور اجتماعات اللجنة فور رفع حظر السفر.


وأشار العبوس أن النقابة تفتخر بوجود مركز لها بالقدس، وان عضوية ممثل المركز رئيسية في مجلس النقابة أو أي لجنة إدارة يتم تشكيلها لإدارة النقابة بهدف الحفاظ على النقابة ومكتسبات وحقوق منتسبيها.

وكان أعضاء مستقيلون من مجلس النقابة، أكدوا لـ الاردن24 أن العبوس استثنى لدى تنسيبه بتشكيل لجنة لمساعدته في ادارة شؤون النقابة بدلا من المستقيلين تسمية مندوب عن مكتب القدس، وهو ما قالوا إنه يُشكّل سابقة في تاريخ النقابة.

وحصلت الاردن24 على الكتاب المبيّن أسفل المساحة الاعلانية أدناه، والذي يوضح أسماء لجنة ادارة النقابة، بالاضافة إلى وثيقة أخرى حول خطاب العبوس إلى رئيس مكتب القدس الدكتور صبحة..
 
Developed By : VERTEX Technologies