آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

نقل زوجة ترامب الابن للمستشفى بشكل عاجل بعد فتحها مغلفا يحتوي على مسحوق أبيض

الاردن 24 -  

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن فانيسا ترامب، زوجة دونالد ترامب الابن، النجل الأكبر للرئيس الأمريكي، نقلت بصورة عاجلة إلى المستشفى بعد أن فتحت مغلفا كان يحتوي على مسحوق أبيض.

وأوضحت التقارير أن فانيسا ترامب (البالغة 40 عاما) تسلمت مغلفا كان موجها لزوجها ووصل إلى بيتهما في منطقة مانهتان بنيويورك، في الساعة 10:00 تقريبا بالتوقيت النحلي (15:00 بتوقيت غرينيتش).

وشدد الإعلام الأمريكي، نقلا عن مسؤولين مطلعين، على أن فانيسا وباقي الأشخاص الذين كانوا بالقرب منها خلال فتحها المعلف، في حالة صحية جيدة، مبينا أن نقل فانيسا إلى المستشفى كان خطوة احترازية.

وفتحت الجهات الأمنية المعنية، حسب التقارير، تحقيقا رسميا في هذا الحادث.

من الجدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى عندما يحاول مجهولون استهداف عائلة الرئيس دونالد ترامب عبر إرسال مغلف يحتوي على مسحوق أبيض، حيث حصل حادث مماثل عام 2016 مع نجله الآخر إيريك ترامب (34 عاما)، الذي يقيم أيضا في نيويورك.

المصدر: Fox news + ABC + NBC