آخر المستجدات
"أصحاب محطات المحروقات" تستنكر قرار رفع اجور الأطباء : "استفزاز للأردنيين" عاطف الطراونة يدعو "الأطباء" للتراجع عن قرارها.. واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد الاردن يدين اغلاق ابواب المسجد الاقصى.. ويطالب الاحتلال بوقف الاستفزازات فورا هل أصبحت وظيفة "الغذاء والدواء" التبرير للتجار؟! نقيب المهندسين : تحرك نقابي لبحث "اجور الأطباء" .. ويؤكد "سنكون في صف المواطن دوما" النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة الطراونة لـ الأردن24: مجلس النقباء بريء من (أجور الأطباء) ..و اجتماع طارئ السبت الحاج توفيق: " لن نلوم من يقول ان هناك صفقة بين الاطباء والحكومة" شهيدان و250 جريح بقمع مسيرات العودة شرق غزة - تحديث الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات.. (تفاصيل) استشهاد فلسطيني بالقدس بزعم محاولة طعن الحكومة: اللجنة الفنية لدراسة العبء الضريبي أكدت وجود خلل رئيس في هيكلة الضرائب الاحوال المدنية: لا تمديد لفترة اصدار البطاقات الذكية.. والموعد الأخير نهاية شهر أيلول غيشان للأطباء: نريد أن نفهم انتم معنا أم علينا؟! هل قادت نقابة الاطباء الشارع ضد قانون الضريبة لرفع اجور منتسبيها؟! وما موقف الوزير الشياب؟ تجمع الفعاليات الاقتصادية: ما جرى حول قانون الضريبة ليس حوارا وثيقة تأمين للمسافرين خارج الأردن "الأمانة" تفتح النفق السفلي لتقاطع الصحافة أمام السير - صور تركيا: سنرد بالمثل على أمريكا إذا فرضت عقوبات جديدة الحضانات المنزلية عشوائية بعيدة عن أعين الرقابة
عـاجـل :

نقل زوجة ترامب الابن للمستشفى بشكل عاجل بعد فتحها مغلفا يحتوي على مسحوق أبيض

الاردن 24 -  

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن فانيسا ترامب، زوجة دونالد ترامب الابن، النجل الأكبر للرئيس الأمريكي، نقلت بصورة عاجلة إلى المستشفى بعد أن فتحت مغلفا كان يحتوي على مسحوق أبيض.

وأوضحت التقارير أن فانيسا ترامب (البالغة 40 عاما) تسلمت مغلفا كان موجها لزوجها ووصل إلى بيتهما في منطقة مانهتان بنيويورك، في الساعة 10:00 تقريبا بالتوقيت النحلي (15:00 بتوقيت غرينيتش).

وشدد الإعلام الأمريكي، نقلا عن مسؤولين مطلعين، على أن فانيسا وباقي الأشخاص الذين كانوا بالقرب منها خلال فتحها المعلف، في حالة صحية جيدة، مبينا أن نقل فانيسا إلى المستشفى كان خطوة احترازية.

وفتحت الجهات الأمنية المعنية، حسب التقارير، تحقيقا رسميا في هذا الحادث.

من الجدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى عندما يحاول مجهولون استهداف عائلة الرئيس دونالد ترامب عبر إرسال مغلف يحتوي على مسحوق أبيض، حيث حصل حادث مماثل عام 2016 مع نجله الآخر إيريك ترامب (34 عاما)، الذي يقيم أيضا في نيويورك.

المصدر: Fox news + ABC + NBC