آخر المستجدات
اغلاق شوارع الرمثا بحواجز اسمنتية بعد تسجيل (٧) اصابات بفيروس كورونا - صور وفيديو عبيدات: الطفيلة والكرك والعقبة خالية من الكورونا.. ونتوقع تسجيل رقم كبير في الرمثا المهندسين الزراعيين توضح حول تصاريح الحركة التي حصلت عليها تصريحات المجالي.. دعوة صريحة للردة واستثمار غير موفق للوباء الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة منيب المصري يتبرع بمليون دينار لصندوق "همة وطن" العميد الفراية: سيتمّ محاسبة كلّ من زوّر تصريحا أو تجاوز في منحها لغير مستحقيها كورونا.. تعافي أكثر من 200 ألف والعالم يقترب من عتبة المليون مصاب القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا"
عـاجـل :

نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا

الاردن 24 -  
قالت نقابة الممرضين ان الجامعة الأردنية لم تلتزم بالاتفاق الذي توصلت اليه مع النقابة بكفالة النقابات الصحية، بخصوص مطالب الممرضين العاملين في المستشفى.


واضافت النقابة في تصريح صحفي لها ان الاتفاق الذي وقعه رئيس الجامعة د. عبد الكريم القضاة مع النقابة ضمن تنفيذ مطلبين من أصل خمسة مطالب، و تحويل المطالب الثلاث الأخرى للجنة مشكلة من الطرفين، برئاسة نقيب الاطباء د.علي العبوس.


واشارت النقابة الى ان الجامعة لم تنفذ سوى مطلب واحد هو صرف مبلغ 50 دينار للمرضين القانونين و 35 دينار للمرضين المشاركين الذين تم تعيينهم بعد عام 2013، و لم تلتزم الجامعة بمعادلة الشهادات الجامعية للمرضين و الممرضات العاملين لديها، وهو المطلب الثاني الذي كان على الجامعة تنفيذه، حسب نص الاتفاقية بين الطرفين.


واوضحت النقابة ان اللجنة المشكلة من أجل الوصول إلى حل يرضى الطرفين بخصوص باقي المطالب، عقدت اجتماعا يتيما، وقامت الجامعة والمستشفى بتجميد عمل اللجنة بشكل فردي.


واوضحت النقابة انه لم يتم البت في رفع العلاوة الفنية ورفع نسبة الحوافز و منح التمريض حقهم من الإجراءات التمريضية التي يقومون بها.


ولفتت الى ان إدارة المستشفى رفضت منح عضو اللجنة، عضو مجلس النقابة، مصطفى طلال، اي صلاحيات للحصول على معلومات عن الحوافز او الإجراءات التمريضية. بالإضافة لملاحقة الممرضين والممرضات الذين نفذو الاعتصام من قبل ادارة التمريض بالمستشفى.


وحذرت النقابة من انه في حال لم يتم حل الخلاف خلال الفترة القريبة فان الأجواء المشحونة بين الطرفين ستعود مجددا، وان الامر قد يصل إلى طريق مسدود وخاصة ان رئاسة الجامعة لم تستجيب للكتب المرسلة لها من قبل النقابة مؤخرا.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies