آخر المستجدات
العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية

نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية!

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، ان النقابة لم تتبلغ من اية جهة رسمية بوجود قضية او دعوى مقدمة بحق مجلس النقابة، ولا نعلم اذا كان هناك شكوى حقيقية ام فرقعة اعلامية.


واضاف نديم ل الاردن 24 ان مجلس النقابة قام بواجبه الوطني بالتبرع للدولة في ظل جائحة عالمية، وهذا شيء نفخر به وهذه نقطة مضيئة تسجل لمجلس النقابة، ولا يوجد بها اية مخالفة قانونية في ظل قوانين استثنائية.

وبين ان مجلس النقابة طلب من مركز ادارة الازمات عقد اجتماع للهيئة المركزية ولم تتم الموافقة على ذلك، وبعدها تمت استشارة الفروع وكان هناك اجماع من قبلهم اضافة الى الاستشارة القانونية.


وكان 47 عضوا من الهيئة العامة في نقابة المعلمين تقدموا بطعن للمحكمة الادارية حول تبرع نقابة المعلمين للدولة بحجة ان التبرع غير قانوني ولا يوجد نص قانوني يخول مجلس النقابة بالتبرع.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies