آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

نقابة المعلمين: التعريف الجديد للمعلم سيشمل امناء المكتبات وقيمي المختبرات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين احمد الحجايا ان مجلس النقابة ارسل التعديل الخاص بتعريف المعلم الى وزارة التربية والتعليم لتقوم بارساله الى مجلس الوزراء وديوان التشريع والراي وارساله الى مجلس النواب  حسب الاطر التشريعية .

واضاف الحجايا لجو24 ان  الهيئة المركزية في النقابة اقرت  تعريف المعلم على النحو التالي :" المعلم: كل من يتولى التعليم او خدمة تربوية متخصصة في أي مؤسسة تعليمية حكومية او خاصة تخضع لاشراف الوزارة وحاصل منها على اجازة تعليم سارية المفعول " لافتا ان هذا التعريف سيشمل الاداريين والقائمين على خدمة العملية التربوية مثل امناء المكتبات وقيميي المختبرات والحاسوب بعد ان استثناهم تفسير ديوان التشريع والراي من ذلك .

وبين الحجايا ان النقابة ستقوم باضافة  تعريف جديد على القانون اثناء مناقشته مع مجلس النواب  ليشمل المتقاعدين من الخدمة في وزارة التربية والتعليم .

واضاف ان مجلس النقابة ستسعى لاقناع الوزارة بتطابق وجهات النظر حول تعريف المعلم وسيكون مجلس النواب هو صاحب الاختصاص في النظر بالقرار.

ولفت الى ان أي خلاف مع الوزارة حول هذه المادة سيكون الميدان التربوي هو من يحسم هذه القضية.