آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

نقابة المعلمين: التعريف الجديد للمعلم سيشمل امناء المكتبات وقيمي المختبرات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين احمد الحجايا ان مجلس النقابة ارسل التعديل الخاص بتعريف المعلم الى وزارة التربية والتعليم لتقوم بارساله الى مجلس الوزراء وديوان التشريع والراي وارساله الى مجلس النواب  حسب الاطر التشريعية .

واضاف الحجايا لجو24 ان  الهيئة المركزية في النقابة اقرت  تعريف المعلم على النحو التالي :" المعلم: كل من يتولى التعليم او خدمة تربوية متخصصة في أي مؤسسة تعليمية حكومية او خاصة تخضع لاشراف الوزارة وحاصل منها على اجازة تعليم سارية المفعول " لافتا ان هذا التعريف سيشمل الاداريين والقائمين على خدمة العملية التربوية مثل امناء المكتبات وقيميي المختبرات والحاسوب بعد ان استثناهم تفسير ديوان التشريع والراي من ذلك .

وبين الحجايا ان النقابة ستقوم باضافة  تعريف جديد على القانون اثناء مناقشته مع مجلس النواب  ليشمل المتقاعدين من الخدمة في وزارة التربية والتعليم .

واضاف ان مجلس النقابة ستسعى لاقناع الوزارة بتطابق وجهات النظر حول تعريف المعلم وسيكون مجلس النواب هو صاحب الاختصاص في النظر بالقرار.

ولفت الى ان أي خلاف مع الوزارة حول هذه المادة سيكون الميدان التربوي هو من يحسم هذه القضية.