آخر المستجدات
الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة الوزراء الجدد يؤدون اليمين أمام الملك بعد الظهر المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادة "حسب التخصص الجامعي"
عـاجـل :

الحاج علي عبدالرحيم العربيات في ذمة الله

الاردن 24 -  
بمزيد من الحزن والأسى تنعى عشيرة العربيات المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم الحاج علي عبدالرحيم صالح العربيات
" ابو الرائد " زوج المربية الفاضلة فاديا حسين يوسف والد كل من رائد والمحامية رانيه زوجة المحامي عامر محمد أبو حسان
شقيق كل من محمود ، سامي، سمير ، محمد ، أحمد ، جمال ، عبدالمنعم ، فاطمه ، إيمان و إخلاص الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر يوم الخميس الموافق ٣٠/١١/٢٠١٧ وقد شيّع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر الخميس الى مثواه الأخير في مقبرة العيزرية ؛ تغمده الله بواسع رحمته ورضوانه و أسكنه فسيح جنّاته .
تقبل التعازي للرجال بعد صلاة العصر في ديوان عشيرة العربيات _ العيزرية _ السلط ؛ وللنساء في منزل المرحوم الكائن في تلاع العلي قرب مستشفى تلاع العلي شارع سفيان بن وهب بناية رقم ٤٥ ولمدة ثلاثة أيام إعتباراً من يوم الخميس
إنا لله وإنا اليه راجعون