آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية

الاردن 24 -  
رفعت وزارة الصحة مسودة النظام المعدل لحوافز الأطباء والصيادلة والتمريض والعاملين إلى رئاسة الوزراء.
وبموجب النظام تم استحداث صندوق للحوافز للمهن العاملين في وزارة الصحة، وذلك بعد التوافق عليها مع النقابات الصحية الأربعة شاملة المسودة تعديلات على النظام بما يضمن مصلحة جميع العاملين في الوزارة.
وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة في تصريح صحفي اليوم الأحد انه تم الاتفاق مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر على نظام الحوافز الجديد، والذي سيشمل جميع كوادر وزارة الصحة.
وأضاف أن نظام الحوافز كان يسمى سابقا نظام حوافز الأطباء والصيادلة، إلا أنه وبعد التعديل على النظام الجديد وبالتوافق مع نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات أصبح اسمه "نظام حوافز الأطباء والصيادلة والتمريض والقبالة والعاملين في وزارة الصحة". وبين ربابعة أنه سيتم رفد صندوق الحوافز من خلال الموارد التي تم الإشارة إليها في المادة 3 من النظام الجديد، والتي من المتوقع أن تساهم في رفع قيمة نقاط الحوافز لجميع كوادر الصحة.
--(بترا)