آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

نطق الشهادتين على الهواء.. التفاصيل الكاملة لدخول المطرب الكوري الشهير في الإسلام

الاردن 24 -  
أثار اهتمامه بالثقافة الإسلامية لسنين رغم عدم اعتناقه لها إعجاب الكثيرين حول العالم، فزاد عدد متابعيه من شتى الدول، كان أبرز ما يشعر به منذ طفولته "هو وجود الله معه دائمًا"، لذا بحث عنه في كل مكان.

متنقلًا بين الكتب والثقافات المختلفة انتهى المغنى الكوري واليوتيوبر الشهير «جاي كيم» 23 عامًا إلى أن الإسلام هو ما يبحث عنه طوال حياته بعد دراسة عميقة له، قرر أخيرًا إعلان إسلامه أمام العالم أجمع.

ردة فعل الجمهور بعد إسلام المغني الكوري

سأل متابعيه قبل فترة عبر حسابه الشخصي في انستجرام "ماذا لو اعتنقت الإسلام؟"، أشاد معظم متابعيه بالفكرة في الوقت الذي عارضه البعض، فمنهم من ذهب إلى ضرورة تمسكه بعقائده التي ولد عليها.
 
 

ومنهم من اعترض على استمراره في الغناء إذا اعتنق الإسلام، لكن بعد مرور وقت ليس بالكثير فوجئ متابعي الكوري جاي كيم بنطقه للشهادتين خلال مقطع فيديو نشره على جميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

شعور جاي كيم بعد اعتناقه للإسلام

أطلق على نفسه اسم «داوود» لقربه من اسمه الكاثوليكي ديفيد، وعبر عن فخره بدينه الجديد (الإسلام) خلال مقطع الفيديو المصور داخل أحد المراكز الإسلامية.

بدأ جاي تعليقه على الفيديو بـ«بسم الله الرحمن الرحيم» باللغة العربية، ثم اتبعها بالسلام عليكم، قال "حياتي تغيرت تمامًا منذ اهتمامي بالإسلام.. لست مستعدًا كليًا، لكني سأحاول أن أصبح مسلم صالح خطوة بخطوة".

وأضاف "لقد ارتكبت الكثير من الخطايا قبل الإسلام، لكني الآن أود أن استبدل خطاياي بحسنات لأتمكن الوقوف أمام الله"، جدير بالذكر أن جيم كاي هو مغني كوري جنوبي اشتهر عالميًا بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة أفضل صوت.

 


 
Developed By : VERTEX Technologies