آخر المستجدات
استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول #بكفي_اعتقالات يجتاح مواقع التواصل: "الأردن تحول من دولة ريعية إلى بوليسية في عهد منظّر المدنية"! شاهد الفيديو.. انقاذ شخصين جرفتهم المياه داخل سيارتهما الدفاع المدني يتعامل مع العديد من حالات شفط المياه ومساعدة عدد من المواطنين خلال حالة عدم الاستقرار الجوي الوحش لـ الاردن24: التوجه العام هو لتخفيف عبء ضريبة المبيعات في موازنة العام القادم الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة الارصاد تحذر من خطر الانزلاقات على الطرقات "أول شتوة" تكشف زيف استعدادات أمانة عمان.. شوارع تغرق بدقائق معدودة - فيديو تراجع مبيعات الألبسة والاحذية 35 % خلال العام الحالي أمانة عمان تعلن حالة الطوارئ المتوسطة الخلايلة يعلن شمول الأئمة بإكرامية الخطابة.. ودراسة لإنشاء صندوق خاص بجميع العاملين في الاوقاف اعتصام حاشد في المفرق للمطالبة بالافراج عن المعتقلين.. وسلسلة فعاليات تصعيدية قادمة - صور بيان من الامن العام بخصوص اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء على قارعة الموازنة.. مهمات مطروحة برسم المسؤولية الحكومة العراقية توافق على تسريع التعاقد مع الأردن لاستيراد الكهرباء أنكرت سقوط ضحايا ببغداد.. السلطات العراقية تتهم طرفا آخر بقتل المتظاهرين إنقاذ 12 شخصاً حاصرتهم السيول داخل بيت شعر في الرويشد (صور) وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي
عـاجـل :

نطق الشهادتين على الهواء.. التفاصيل الكاملة لدخول المطرب الكوري الشهير في الإسلام

الاردن 24 -  
أثار اهتمامه بالثقافة الإسلامية لسنين رغم عدم اعتناقه لها إعجاب الكثيرين حول العالم، فزاد عدد متابعيه من شتى الدول، كان أبرز ما يشعر به منذ طفولته "هو وجود الله معه دائمًا"، لذا بحث عنه في كل مكان.

متنقلًا بين الكتب والثقافات المختلفة انتهى المغنى الكوري واليوتيوبر الشهير «جاي كيم» 23 عامًا إلى أن الإسلام هو ما يبحث عنه طوال حياته بعد دراسة عميقة له، قرر أخيرًا إعلان إسلامه أمام العالم أجمع.

ردة فعل الجمهور بعد إسلام المغني الكوري

سأل متابعيه قبل فترة عبر حسابه الشخصي في انستجرام "ماذا لو اعتنقت الإسلام؟"، أشاد معظم متابعيه بالفكرة في الوقت الذي عارضه البعض، فمنهم من ذهب إلى ضرورة تمسكه بعقائده التي ولد عليها.
 
 

ومنهم من اعترض على استمراره في الغناء إذا اعتنق الإسلام، لكن بعد مرور وقت ليس بالكثير فوجئ متابعي الكوري جاي كيم بنطقه للشهادتين خلال مقطع فيديو نشره على جميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

شعور جاي كيم بعد اعتناقه للإسلام

أطلق على نفسه اسم «داوود» لقربه من اسمه الكاثوليكي ديفيد، وعبر عن فخره بدينه الجديد (الإسلام) خلال مقطع الفيديو المصور داخل أحد المراكز الإسلامية.

بدأ جاي تعليقه على الفيديو بـ«بسم الله الرحمن الرحيم» باللغة العربية، ثم اتبعها بالسلام عليكم، قال "حياتي تغيرت تمامًا منذ اهتمامي بالإسلام.. لست مستعدًا كليًا، لكني سأحاول أن أصبح مسلم صالح خطوة بخطوة".

وأضاف "لقد ارتكبت الكثير من الخطايا قبل الإسلام، لكني الآن أود أن استبدل خطاياي بحسنات لأتمكن الوقوف أمام الله"، جدير بالذكر أن جيم كاي هو مغني كوري جنوبي اشتهر عالميًا بعد فوزه بالمركز الأول في مسابقة أفضل صوت.