آخر المستجدات
تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن!
عـاجـل :

نصر «بطيخي»

أحمد حسن الزعبي
في الوقت الذي هدد فيه اصحاب «المعرشّات» أمانة عمان بإجراءات تصعيدية، وجعل «الدّبق للركب» في حال أُقرت قيمة التأمين الجديد التي بلغت «2000»دينار للمعرش الواحد.. بدأ بعض مالكي ومتضمني المعرشات بتنظيم أنفسهم من مختلف «الاوتوسترادات» والدخلات والشوارع المتقاربة ..حيث اصدر بعضهم بياناً مكتوب على شقفة «كرتونة برسيل» استنكروا فيه الإجراءات الاستفزازية التي قامت بها الأمانة، في وقت قام بعضهم الآخر بكتابة شعارات تجاوزت «الحزوز الحمراء» مثل: (لا جغرافيا ولا تاريخ ..احنا أصحاب البطيخ)..( بعد ما بعتوا الفوسفات..لحقتونا ع المعرشات)..(هالمعرّش ما بينضام..نصه بطيخ وشمّام).. و(لا أحزاب ولا تعبير ..بدنا فقوس وجعابير)...تداركت سريعاً أمانة عمان تبعات عملية الرفع فألغت القرار بعد اجتماع طارىء مستجيبة لمطالب المعتصمين حيث أُعيدت قيمة التأمين إلى سابق عهدها..وانتهى الاعتصام بعد ساعات من انعقاده...
وبما انني من متابعي الحراك الشعبي؛ السياسي منه والمطالبي، ومن المنتصرين الى صوت العقل و»التعقل» لا صوت المعاندة واستخدام الغلاظة والتطنيش والعنف فإنني: اتقدّم باسمي وباسم جميع «شقّيحة» و»سطّيحة» و»راشفي» ومناصري آل بطيخ الكرام (سادة ومخطط) .. بأسمى آيات التهنئة والتبريك ونخص بالذكر الأخوة اصحاب المعرشّات والشوادر «الصيفية» على انتصارهم التاريخي و»المبزّر» وحصولهم على لقب أقصر اعتصام في الأردن برغم امتلاكهم أكبر عدد من الخيم والشوادر في تاريخ مسيرة الاصلاح الأردنية ..كما أهيب في نفس الوقت بإدارة أمانة عمان الكبرى الواعية والتي تعاملت مع أصحاب معرشّات البطيخ «الموحدة «، وجبهات «الشمام البلدية» بمنتهى الأخوية و»الطبطبة» وخفّضت قيمة التأمين من 2000 دينار الى 500 دينار، وذلك ايماناً منها بضرورة دعم المسيرة «البطيخية» في الأردن وتخفيف الاحمرار في الشارع «المستوي»..
ألف ألف مبروك هذا النصر «البطيخي» وعقبال النصر الاصلاحي يا رب.
مع تحيات أخوكم طالب الاصلاح قبل ان ينوّر التفاح :
« بطيخ المّسمر» حسن الزعبي