آخر المستجدات
ضبط شخص ارتدى ملابس نسائية وحاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من طالبة المفرق.. واقع السياحة والآثار وهوس الباحثين عن الكنوز والدفائن مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي امريكا- مظاهرات رافضة لمشروع الضم اجتماع حكومي مطوّل لمراجعة أولويات عمل الحكومة النعيمي: التربية تتقدم بطلب لاستثنائها من قرار وقف التعيينات صدور الدليل الخاص بالاشتراطات الصحية والوقائية لمراكز ومدارس التربية الخاصة استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الضمان الاجتماعي: التقاعد المبكر له تأثيره المالي على المؤسسة ويحتاج إلى آلية تنسيق الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ ليث شبيلات: جهلة يصفّون حساباتهم جعلونا كمن يمشي على رمال متحركة شهاب: عزل عمارتين في عمان بعد تسجيل اصابات لقاطنين فيها الطاقة توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة وزير الصحة يعلن وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد المحامي طاهر نصار أن قاضي محكمة صلح الكرك قرر اخلاء سبيل الناشط السياسي صبر العضايلة بعد أن تم توقيفه، الثلاثاء، من قبل الأجهزة الأمنية.

وقال نصار لـ الاردن24 إن العضايلة مثُل أمام القاضي بتهمة الذم والقدح والتحقير على خلفية منشور على صفحته الشخصية عن "موزمبيق" وهي قضية صلحية ولا تستوجب التوقيف.

ولفت إلى أن المحكمة حددت موعدا للجلسة في السابع عشر من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن المدعي بالقضية غير معروف حتى اللحظة، ولم يسجل ادعاء بالحق الشخصي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies