آخر المستجدات
الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. والحكومة طلبت رفع الحصانة عن بعض الأشخاص نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة ابو عزام والمومني يطلقان دراسة حول دور المساهمة المالية في دعم الأحزاب السياسية - نص الدراسة امن الدولة ترفض تكفيل معتقلي مسيرة البقعة.. والامام لـ الاردن24: التوقيف غير مبرر عبيدات يدعو الاردنيين لمواصلة مقاطعة الألبان.. ويكشف عن مصير الألبان المرتجعة: لا يتم اتلافها!
عـاجـل :

ندوة لعرض المستجدات العلمية لعلاج الاورام الجلدية

الاردن 24 -  
تزور الاردن الأسبوع المقبل البرفسورة وطبيبة الأورام الجلدية الفرنسية الدكتورة كارولاين روبرت المتخصصة في طب الأورام ورئيسة وحدة الأمراض الجلدية في معهد Gustave-Roussy في فرنسا، لاطلاع الأطباء الأردنيين على أخر المستجدات في علاج سرطانات الجلد.
وتعقد الدكتورة روبرت خلال الزيارة التي تنظمها شركة حول المتوسط لقاءات مع الأطباء الأردنيين منها ندوة يوم الاثنين المقبل حول العلاج الحديث لسرطان الجلد: الآمال والتحديات ونظرة عامة عن علم المناعة بشكل عام والآثار الرئيسية والثانوية، اضافة الى محاضرة لاطباء جمعية الأورام الأردنية والجمعية الأردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية . وتعد روبرت أحد أهم المتخصصين الرائدين في مجال طب الأورام وسرطان الجلد، حيث أصدرت العديد من الدراسات والبحوث الدولية في هذا المجال.
وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة حول المتوسط شيرمين دجاني ان هذه الزيارة للبروفيسورة تأتي ضمن الرؤية الأوروبية للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي مع الأردن ، لتقديم أحدث الابتكارات العلمية في علاج الأمراض المختلفة ومشاركتها مع الأطباء في الأردن، وكذلك تشجيع الاستثمارات الأوروبية في الأردن وتطوير التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والعلوم والطاقة والرياضة والصحة. --(بترا)