آخر المستجدات
الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام وزير الصحة لـ الاردن24: الوزارة أصبحت طاردة للأطباء.. ووقف برنامج التدريب ألحق الظلم بهم راصد ينشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين "مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طريق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور
عـاجـل :

ندوة لعرض المستجدات العلمية لعلاج الاورام الجلدية

الاردن 24 -  
تزور الاردن الأسبوع المقبل البرفسورة وطبيبة الأورام الجلدية الفرنسية الدكتورة كارولاين روبرت المتخصصة في طب الأورام ورئيسة وحدة الأمراض الجلدية في معهد Gustave-Roussy في فرنسا، لاطلاع الأطباء الأردنيين على أخر المستجدات في علاج سرطانات الجلد.
وتعقد الدكتورة روبرت خلال الزيارة التي تنظمها شركة حول المتوسط لقاءات مع الأطباء الأردنيين منها ندوة يوم الاثنين المقبل حول العلاج الحديث لسرطان الجلد: الآمال والتحديات ونظرة عامة عن علم المناعة بشكل عام والآثار الرئيسية والثانوية، اضافة الى محاضرة لاطباء جمعية الأورام الأردنية والجمعية الأردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية . وتعد روبرت أحد أهم المتخصصين الرائدين في مجال طب الأورام وسرطان الجلد، حيث أصدرت العديد من الدراسات والبحوث الدولية في هذا المجال.
وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة حول المتوسط شيرمين دجاني ان هذه الزيارة للبروفيسورة تأتي ضمن الرؤية الأوروبية للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي مع الأردن ، لتقديم أحدث الابتكارات العلمية في علاج الأمراض المختلفة ومشاركتها مع الأطباء في الأردن، وكذلك تشجيع الاستثمارات الأوروبية في الأردن وتطوير التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والعلوم والطاقة والرياضة والصحة. --(بترا)