آخر المستجدات
سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم
عـاجـل :

ندوة عن جامعة عمان الاهلية في سلطنة عمان

الاردن 24 -  
نظمت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان الشقيقة بالتعاون مع مكتب جامعة عمان الاهلية في السلطنة ندوة للأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة حضرها عدد من المدراء وموظفي الوزارة

حيث قدم خلالها شرحا وافيا عن كليات الجامعة والتخصصات المطروحة في برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير و خطط الجامعة لاستحداث برامج اخرى جديدة مستقبلا ومنها برامج دكتوراة. وكذلك تم تقديم شرحا عن دوائر الجامعة ومراكزها المتخصصة والفريدة من نوعها في الجامعات الاردنية.

واشار د . عريقات الى التصنيفات العالمية التي حصلت عليها الجامعة ومنها حصولها هذا العام على تصنيف QS العالمي ٤ نجوم على مستوى الجامعة وعلى ٥ نجوم لتخصص الصيدلة كاول جامعة اردنية تحصل عليه. كذلك تصنيف ال تايمز بترتيب ٣٠١ بلس على المستوى العالمي و تصنيفات عالمية لعدد من برامجها الاكاديمية الى جانب عدد من شهادات الجودة المحلية والعالمية ومنها شهادة الجودة في إدارة المخاطر كأول جامعة تحصل عليها في الاردن.

كما بين الدكتور غالب للحضور الاتفاقيات اللتي ترتبط بها الجامعة مع عدد من الجامعات الامريكية والاوروبية المرموقة في المجالات العلمية والبحثية وتطوير التعليم والتعلم وفي مجال حاضنات الاعمال ومنها هارفارد و اكسفورد و MIT  وكوينز بلفاست وبرادفورد وميتشغن وجامعات اخرى.

و قدم شرحا وافيا عن جميع الخدمات المتميزة الذي يقدمها مكتب جامعة عمان الاهلية في مسقط للطلبة من سلطنة عمان الشقيقة ابتداء من قبول الطلبة وحتى تخرجهم ومنها اجراءات القبول والتسجيل واستقبالهم في مطار الملكة علياء واستضافتهم مع اهاليهم في فنادق الجامعة وتامين الطالبات في السكن الداخلي داخل الحرم الجامعي وذلك بناء على توجيهات الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة.

كما تم عرض الخصومات التشجيعية المقدمة للطلبة العمانيين في مختلف التخصصات وسكن الطالبات.

وفي نهاية اللقاء اجاب الدكتور غالب عريقات على اسئلة الحضور واستفساراتهم.

 
Developed By : VERTEX Technologies