آخر المستجدات
ماكرون يعلق الزيارات السياسية الفرنسية للسعودية على خلفية اختفاء خاشقجي ترامب: يبدو أن خاشقجي مات وهذا أمر محزن السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية الطراونة لـ الاردن24: الرزاز مطلع على اسماء وزراء سابقين وحاليين ونواب لهم علاقة بـ "الدخان" وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك السعيدات لـ الاردن24: تراجع حاد في مبيعات المحروقات.. واغلاق 18 محطة منذ بداية العام رمان ل الاردن٢٤: هناك بضائع جاهزة للتصدير الى لبنان.. ولا بد من تمكين العلاقة مع العراق وزير الخزانة الأمريكي بعد لقاء ترامب وبومبيو: لن أشارك في مؤتمر الاستثمار بالسعودية بومبيو: سنمنح تركيا والسعودية أياما أخرى للتوصل لحقائق بخصوص جمال خاشقجي القبض على شخصين متهمين بمحاولة خطف طالبات في اربد الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب لـ الاردن24: التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة النيابة العامة في إسطنبول: التحقيق بقضية خاشقجي جارٍ في جميع نواحيه بما يتوافق مع مقتضيات القوانين والاتفاقيات الدولية الرزاز: العفو العام لا يحتمل أن يكون شعبويا.. ونريد التأني فيه تجار الذهب يتجهون للاضراب احتجاجا على "الدمغة": الحكومة تتقاضى 170 قرشا على كل غرام الصحة تصدر بيانا حول حالة طلبة "حرثا".. وتقول إن المطاعيم سليمة ومهمة وفد اقتصادي سوري في الاردن لبحث والاتفاق على آليات التبادل التجاري.. و 4 شاحنات بضائع هدية للخليج مهندسو التربية يواصلون الاضراب المفتوح عن العمل.. واجراءات تصعيدية قادمة الزبن لـ الاردن24: سنفتح تحقيقا في حال تجاوزت الاعراض الجانبية لأي مطعوم الحدود الطبيعية خرفان لـ الاردن24: الاوضاع في سوريا مطمئنة.. ورغبة بمساهمة اردنية في اعادة الاعمار

نحو 12 ألف يورو في الساعة.. دخل ميسي مع برشلونة!

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "ميديا-برت” الفرنسية الإلكترونية من خلال وثائق تقول إنها حصلت عليها في إطار ما يعرف بــ”فوتبال-ليكس″، أن ليونل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونه، يتلقى من ناديه برشلونة دخلا يتجاوز عتبة 100 مليون يورو في الموسم الواحد، مايشكل سابقة في عالم كرة القدم.

وأوضحت الصحيفة، في تحقيق موسع حول عائدات ميسي، أن برشلونه أبرم مع الأخير صفقة في نهاية شهر يونيو الماضي، تصل قيمتها أكثر من 400 مليون يورو على مدى أكثر من أربع سنوات، أي بمعدل أكثر 100 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يمثل ضعف عائدات خصمه اللدود البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد.

وأضافت "ميديا-برت” أن ميسي يحصل على دخل ثابت قيمته ‎71 053 846 يورو ( 85% منها كراتب و %15 عائدات حقوق الصور). يضاف إلى ذلك مكافأة توقيع قدرها 63.5 مليون يورو، وأيضا 70 مليون يورو مكافأة لـ”الولاء” إذا لم يغادر النجم الأرجنتيني، البالغ من العمر 30 عاما، النادي الكاتالوني، قبل نهايته عقده. ليصل، بذلك، مجموع عائداته في الموسم الواحد إلى مبلغ ‎104 441 346 يورو، أي بمعدل ما يفوق قليلا 286 ألف يورو في اليوم وتقريبا 12 ألف يورو للساعة.

وكشف الصحيفة أيضا أن نادي ريال مدريد كان على استعداد أن يدفع 250 مليون يورو للظفر بخدمات ليونل ميسيى، وهي معلومات تقول الصحيفة إن خصم ميسيى اللدود كريستيانو رونالدو نجم الريال سيكتشفها هو الآخر من خلال هذا التحقيق، الذي تطرق إلى مجموعة أمور أخرى تتعلق بالنجم الأرجنتيني، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.