آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

نحن الفقراء أيّها المخمليون

كامل النصيرات
أيها الفقراء : لا يجرمنكم شنآن قومٍ لا يعدلون ..فهم لن يعدلوا ولو خرجت أمعاؤكم أمامهم و أطاحت بكل ادعاءاتهم الكاذبة ..! أنتم الفقراء سواءً اعترفوا بفقركم أم رأوا (الخبزة) في أيديكم (عجبة) ..! يحسدونكم على موبايلاتكم و يقولون أن الذي معه موبايل ليس فقيراً ..وكأن الموبايل ليس ضرورة هذه الأيام كالتنفّس و الكلأ و النار ..والذي ليس معه موبايل إنما هو مقطوع مسجون ولو كان وسط الناس وفي تزاحم ضجيجهم..!
يقولون : فلان لديه ستالايت ..إذن ليس فقيراً ..؟ وما علموا بأن الفقراء هم من كانوا يشترون الكتاب و الجريدة و كل أدوات العلم لكي لا يكون فقراً و غياباً عن الحياة ..فامتلاك الستالايت ليس دليل (سُترة) ولا دليل (غنى) ..!
قبل ثلاثين عاماً في قريتي ..لو مررتَ بكل دكاكينها ؛ لا تجد دكانة تبيع ( شوكلاتة ) بالكراميل ..كنّا نراها في دعايات التلفزيون الأبيض والأسود ..ومن يأكلها فإنما يُحسب من علية القوم ..! أمّا اليوم فكل دكاكين قريتي المائة لا تخلو من كل أنواع الشوكلاتة رغم الفقر و الجوع الحقيقي ..فهل هذا دليل غنى ..؟!.
أيّها الفقراء انهم يحسدونكم نعمة الحياة ..نعمة الدفء..نعمة شرب كاسة الشاي المشتركة التي لا يعرف لذتها إلاّ الطاعنون في الألم المشترك و الحضن الذي لا يخيب ..! لا يريدونكم أن تمارسوا الحياة إلا تسوّلاً و إلحافاً ..لأنكم في نظرهم (زوائد دودية) قابلة للازالة وقت الضيق..!
أيها الفقراء : ستزدادون وأنتم مُشاة في طريقكم ..و ستطوقون الأوطان بالمهج والأرواح ..و ستتقاسمون فنجان القهوة و مشوار الطريق ..وستثبتون في أحلامكم المقتولة و العائدة من الموت..وسيبقى (الفوقيون) ينظرون أن إدارتهم في حساب ما صرفوه عليكم هو الفارق في التعامل ..وستزداد فوقيتهم ..و سيقتلون ذاكرتهم نحوكم و يستبدلونها بذاكراة دفاعية من أجل التخلّي عنّكم ..لأنكم الأصل و هم النسخة المزورة..!
عاشت الإنسانية الحقيقيّة ..ولتسقط فوقيةّ المخمليين ..!