آخر المستجدات
اتهامات لأمانة عمان بتقسيم الاردنيين إلى "طبقات".. ومستثمرون يلوحون بالانسحاب من السوق التربية تقرر تعليق دوام مدارس عجلون ليوم الاحد نقيب الاطباء يترحم على والديه و يكتب "سنوات نقابية" بيان شديد اللهجة من عشيرة الزغول يطالب بالكشف عن قاتل ابنهم.. ونقل مديري الامن في عجلون الكرك: اعتصام في اللجون ضد التوطين.. وانتقادات لمحاولات "فلسطين النيابية" اربد: اعتصام يطالب بالاصلاح.. ويحذر من الانخراط في صفقة القرن اجتماع الأمن ووجهاء عجلون ينتهي دون نتائج.. والأمن يرفض طلب "عطوة الاعتراف" اعتصام في الزرقاء يطالب بمحاسبة كبار الفاسدين وتغيير نهج تشكيل الحكومات - صور الضريبة لـ الاردن24: تواصل ترتيبات استقبال طلبات دعم الخبز.. وطلبنا من المواطنين تحديث بيانات الأحوال هل تغلق"الجمل" مصانعها في الكرك وتلحق 1500 عامل بركب البطالة  مصدر عراقي: قوة أميركية تحاصر زعيم داعش قرب الحدود مع سوريا اعلان نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري للمزارعين إعلان قائمة القبول الموحد للدورة الشتوية بعد ظهر اليوم واجراء المناقلات يومي الاحد والاثنين قبول معدلات 60 - 64.9 بالتوجيهي على البرنامج الموازي في 5 جامعات التعليم العالي: بدء تطبيق السنة التحضيرية لكافة التخصصات العام المقبل خبراء اقتصاديون ل الاردن٢٤:رفع اسعار الماء والكهرباء على اجندة الحكومة وصندوق النقد الشحاحدة ل الاردن٢٤: سنتعامل بالمثل ، وتسويق منتجاتنا الزراعية اولوية المعاني ل الاردن٢٤:ملف صندوق اقراض الطلبة لم يناقش بعد ،والتعديلات لمصلحة الطلبة
عـاجـل :

نجوم منتخب قطر يعبرون عن تقديرهم للجمهور الأردني

الاردن 24 -  
عبر نجوم منتخب قطر لكرة القدم الفائز بكأس أسیا 2019 ،التي اختتمت مؤخرا في الإمارات، عن بالغ شكرھم وامتنانھم للجمھور الأردني الذي أزرھم وشجعھم، سواء في الملعب أو عبر الشاشات، مؤكدین تثمینھم لھذا التشجیع. وفي حدیثھم لـ"فیدیو الغد"، عبر نجوم أسیا المعز علي وبسام الرواي والحارس سعد الشبیب وعاصم مادیبو، عن سعادتھم بتشجیع الجماھیر الأردنیة لھم في البطولة الآسیویة.
اللاعب بسام الرواي بدأ حدیثھ بتوجیھ الشكر لجریدة ”الغد"، قبل أن ینتقل للحدیث عن امتنانھ وزملائھ للجماھیر الأردنیة التي أزرت المنتخب القطري، وفرحت بفوزه باللقب. أما ھداف البطولة المعز علي فقد وجھ تحیة خالصة من قلب الدوحة للجمھور الأردني، متمنیا لھم التوفیق في الفترة المقبلة. حارس المرمى وافضل حارس في البطولة سعد الشیب، قدم شكره للدعم الذي كان یصلھ من الجمھور الأردني الذي أزر قطر، فیما بارك اللاعب عاصم مادیبو للجمھور الأردني الذي شجع قطر في البطولة، متمنیا للشارع الریاضي الأردني التوفیق. وكانت لمسة أردنیة في الفوز القطري، تمثلت في تواجد الدكتور أحمد الشرایري، ضمن الكادر الطبي لمنتخب قطر.

 یشار إلى أن منتخب قطر ظفر بلقب كاس اسیا 2019 ،بعد فوزه في المباراة النھائیة على منتخب الیابان بنتیجة 3-1 ،في البطولة التي نجحت الامارات في تنظیمھا بشكل لافت، ونالت اشادة المنتخبات الـ24 المشاركة، والجماھیر التي تواجدت في الملاعب الاماراتیة.

الغد