آخر المستجدات
هنطش: تعيين زواتي وزيرة للطاقة مقلق.. وعلى الحكومة ان تثبت شفافيتها جهود نيابية لتطويق ازمة طلبة أردنيين في ليبيا الحكومة تقترح خفض ضريبة "الهايبرد" بنسب قليلة.. ورمان: الحوار مستمر اقرار تعليمات التقدم للجامعات وفق نظام التوجيهي الجديد.. وتحديد طرق احتساب المعدل - تفاصيل التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية.. ويلغي تعيين 3 من اعضاء مجالس الامناء الحوامدة يشكو "تزوير كتاب استقالته" اثناء توقيفه على خلفية قضية سياسية.. والمصري لا يجيب! ابو الراغب: الوزير الحموري استمع لمشكلات القطاع ولم يقدم أي وعد بحلّها مستشفى حمزة ينفي احتجاز طفلة لحين دفع الأجور: طلبنا تعهدا بالدفع فقط الوزير الغرايبة يوضح: هناك عدة وسائل لتداول "الحوت الأزرق".. وسنعمل على حجبها الوحدة الشعبية يطالب الرزاز بموقف واضح من صفقة القرن.. ويهاجم تشكيلة الحكومة الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الطويسي يدافع عن تشكيلة مجالس الأمناء: السيدات يمثلن 12% الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة.. والفتياني: الحماية غير كافية لجنة متابعة هبة ايار: التشكيل الحكومي يشير إلى عمق أزمة السلطة وانحسار قاعدتها الاجتماعية محافظة يؤكد استمرار زيادة 10 دقائق لامتحان التوجيهي.. ومديرو التربية يؤدون اليمين استمرار القصف على الجنوب السوري يُنذر بموجات لجوء جديدة إلى الاردن الطراونة يطالب الرزاز بموقف واضح وخطوات عملية لاستعادة الباقورة والغمر امريكا قد تطرح صفقة القرن في ايلول المقبل مصادر تستبعد عقد دورة استثنائية ثانية.. إلا إذا حجب النواب الثقة أو طلبوا دورة أخرى الهميسات: بدء التعيينات فـي الأول مـن آب المقـبـل
عـاجـل :

نجمات بوليوود مابين الحقيقة والزيف .. 20 صورة صادمة

الاردن 24 -  
تتباهى نجمات بوليوود دائما بنشر صور لهن بإطلالات بدون مكياج ، يحرصن فيها علي إبراز جمالهن الطبيعي رغم شكوك الجمهور والأقاويل الكثيرة التي تنال منهن مثل الاستعانة بمصفف الشعر جيد في عمله أو مبرمج موهوب في استخدام 'الفوتوشوب'.

رؤية هؤلاء الممثلات في بوليوود بدون مكياج، يجعلنا ندرك أن لا أحد مثالي ونحن أيضا نميل إلى رؤية المزيد من التواضع ، فمكياجهن يغير ملامحهن الحقيقية، ويظهر ذلك بوضوح بعيدا عن كاميرات البرامج والإستديوهات.

وفيما يلي عرضت مجلة جولولي 30 صور من بوليوود تظهر فيها النجمات بأسوأ حالاتهنّ، أي بأسوأ إطلالة قد يظهرن فيها بدون مكياج ، الي جانب ابراز قوة المكياج فى تغيير الشكل .