آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

نجل مرتضى يقارن بين إقالة فالفيردي و"الحرب الممنهجة" على الزمالك

الاردن 24 -  

قال عضو مجلس إدارة الزمالك المصري أحمد مرتضى منصور إن ناديه يتعرض لحرب ممنهجة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرأحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد أن الزمالك "يمر حاليا بفترة استقرار، ولكنه يتعرض لحرب ممنهجة بوسائل الإعلامومواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف أحمد مرتضى إن "برشلونة قرر إقالة مدربه إرنيستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتين خلفا له فى وسط الموسم، ولو حدثت مثل تلك الأمور في الزمالك لحدثت مجازر".

وأوضح "الزمالك هو أكثر ناد يتعرض لحملات التشكيك والفبركة والشائعات،وعلينا كمسؤولين في الأندية ووزارة الشباب والرياضة وكذلك أولياء الأمورتوعية الأبناء ضد هذه الشائعات، خاصة أن هذا الجيل الجديد هو الأكثرتأثرا بها".

وحطم نادي الزمالك الأرقام بتعاقداته المتعاقبة مع المدربين خلال المواسم الماضية، واشتهر رئيس النادي مرتضى منصور بتصريحاته الغريبة لتبرير نتائج الفريق عند كل تعثر، وكان أحدثها حديثه عن استهداف النادي بالسحر والجن.

 
 

المصدر : وكالات


 
Developed By : VERTEX Technologies