آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

نجل مرتضى يقارن بين إقالة فالفيردي و"الحرب الممنهجة" على الزمالك

الاردن 24 -  

قال عضو مجلس إدارة الزمالك المصري أحمد مرتضى منصور إن ناديه يتعرض لحرب ممنهجة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبرأحمد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد أن الزمالك "يمر حاليا بفترة استقرار، ولكنه يتعرض لحرب ممنهجة بوسائل الإعلامومواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف أحمد مرتضى إن "برشلونة قرر إقالة مدربه إرنيستو فالفيردي وتعيين كيكي سيتين خلفا له فى وسط الموسم، ولو حدثت مثل تلك الأمور في الزمالك لحدثت مجازر".

وأوضح "الزمالك هو أكثر ناد يتعرض لحملات التشكيك والفبركة والشائعات،وعلينا كمسؤولين في الأندية ووزارة الشباب والرياضة وكذلك أولياء الأمورتوعية الأبناء ضد هذه الشائعات، خاصة أن هذا الجيل الجديد هو الأكثرتأثرا بها".

وحطم نادي الزمالك الأرقام بتعاقداته المتعاقبة مع المدربين خلال المواسم الماضية، واشتهر رئيس النادي مرتضى منصور بتصريحاته الغريبة لتبرير نتائج الفريق عند كل تعثر، وكان أحدثها حديثه عن استهداف النادي بالسحر والجن.

 
 

المصدر : وكالات