آخر المستجدات
تنقلات خارجية في "التربية" (اسماء) أردنيون يلجأون إلى لعبة رمي الفؤوس للتنفيس عن مخاوفهم من كورونا ترايسي شمعون: لبنان بيستاهل أن نضحي من اجله اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة اليوم الصحة العالمية: "شرط وحيد" لتعافي العالم سريعا من كورونا إجلاء 40 أردنيا من بيروت المشاركة بالانتخابات النيابيّة.. مؤشر حاسم وغاية بحد ذاتها! القبول الموحد تعلن ترتيبات قبول طلبة ذوي الاحتياجات الخاصة لمرحلتي البكالوريوس والتجسير 18 مليون دينار رصيد متبقي في حساب صندوق همة وطن من أصل 93 مليونا باسل العكور يكتب: طبائع النهج المستبد في التعامل مع الاعلام الاردني المستقل الاردن: تسجيل اصابة جديدة غير محلية واحدة بفيروس كورونا اعلان تفاصيل المرحلة الخامسة من اعادة الأردنيين في الخارج.. ودعوة المسجلين سابقا لتجديد طلباتهم المستقلة للانتخاب تنشر أسماء رؤساء وأعضاء ومقار لجان الانتخاب العمل تحدد الموعد النهائي لتسجيل ومغادرة العمالة الوافدة للاستفادة من الاعفاءات المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: عرض جداول الناخبين قبل 14 آب الحكومة تخفض ساعات حظر التجول وتمدد ساعات عمل الأنشطة الاقتصادية العقرباوي يحذّر من تكرار حالات التسمم: هناك نحو 3500 مشغل شاورما.. جزء كبير منها غير مرخص نذير عبيدات لـ الاردن24: الوضع الوبائي مازال مطمئنا.. ونتائج دراسات مناعة المجتمع بعد أسبوعين سيف لـ الاردن24: كورونا أعاقت طرح عطاءات تشغيل وتطوير مطار ماركا اعلان نتائج طلبات الحصول على دعم الخبز - رابط الاستعلام

نجاح عملية جراحية نوعية في مستشفى الأمير فيصل

الاردن 24 -  
اجرى فريق طبي مختص في مستشفى الأمير فيصل عملية جراحية نوعية تمثلت بإستئصال كتلة سرطان موضعي داخل الثدي وازالة الغدد اللمفاويه حارسه للسرطان بجرح تجميلي تكللت بنجاح ونتائج طبية بالمستوى المطلوب.
واكد مدير مستشفى الامير فيصل الدكتور نشأت فرح ان الفحوصات التي اجريت للمريضة للحصول على نتيجه فحص الأنسجة جاءت سليمه دون وجود بقايا لخلايا سرطانيه بعد العلاج.
وبين الدكتور نشأت ان الفريق الطبي قد اجرى عدة عمليات نوعية لكنها الاكثر تعقيدا مما احتاجة لمداخلات طبية دقيقة من قبل فريق طبي وتمريضي لاجراء العملية ومتابعتها.

واضاف الدكتور نشأت ان الفريق قد اجرى عملية جراحية ترميميه وعلاجيه لمريضه راجعت المستشفى وكانت تعاني من إلتهابات مزمنه مع تقرحات وخراجات مع ترهل حاد و تضخم للثدي، حيث تم استئصال الورم بعد تشخيصه من خلال تقنية طبية من داخل القنوات بالاضافة الى إزالة قنوات الحليب الرئيسية، مع المحافظه على شكل الثدي باستعمال تلك التقنية التي قام بها الفريق الطبي بكفاءة عالية.
وقال الدكتور محمود البلص رئيس الفريق الطبي وإستشاري جراحة الثدي وأستاذ كلية الطب في الجامعه الهاشمية ان العملية استدعت التدخل الجراحي بالتقنية وجراحة المنظار من قبل أخصائي الجراحه العامة في المستشفى الدكتور أحمد العزه ومقيم الجراحه العامه الدكتور فيصل جمال.
وثمن الدكتور نشأت دور الكوادر التمريضية وامهن الطبية المساندة في تقديم اعلى مستويات الخدمة الطبية للمرضى الرافدسن على تسرة الشفاء، والتفاني في التعامل مع الكوادر الطبية لمصلحة المريض وتقديم الخدمة الطبية والخدمية بالمستوى المطلوب.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies