آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي

الاردن 24 -  

فتح رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء الخميس النار على النيابة الإسرائيلية، داعيًا إلى التحقيق مع كبار المسؤولين فيها ومحققي الشرطة، وذلك بعد وقت قريب من توجيه المستشار القضائي للحكومة لائحة اتهام ضدّه.

وهاجم نتنياهو، في مؤتمر صحفي، محققي الشرطة والنيابة، متهمًا إياهم بتلفيق قضية كاذبة بحقه، من خلال تهديد الشهود وممارسة أساليب "المافيا" في إلصاق التهم به، داعيًا إلى التحقيق مع المحققين سعيًا للوصول إلى الحقيقة، وفق قوله.

ووصف ما حصل "بالانقلاب على نظام ديمقراطي"، مؤكّدًا أنّه لن يسمح "بانتصار الكذب" وحصول الانقلاب.

وشدّد على أنّ من فشل في الانتصار عليه من خلال صندوق الاقتراع يحاول الانقلاب عليه من خلال تحقيقات مسيسة وملوثة وممنهجة تستهدفه مع عائلته، معتبرًا أنّ هناك من يحاول إهدار دمه.

واستعرض رئيس حكومة الاحتلال خلال المؤتمر الصحفي تعامل النيابة الإسرائيلية في التهم المنسوبة إليه، وما شابها من أخطاء قانونية وغيرها، داعيًا الى عدم الخضوع للأكاذيب والسعي للوصول إلى الحقيقة.

كما اتهم المستشار القضائي للحكومة "أفيخاي مندلبيت" بالخضوع لضغوطات المدعي العام الإسرائيلي "شاي نيتسان" والخروج بمؤتمر صحافي يعلن فيه عن تقديم لائحة اتهام بحق نتنياهو.

وفيما يتعلق بجوهر التهم، قال نتنياهو إنّه لم يحظ بتغطية إعلامية منحازة لصالحه في الإعلام الإسرائيلي خلافًا للمُدّعى في لائحة الاتهام، بل على العكس فغالبية الإعلام يشن حرباً ضروس بحقه وحق عائلته، على حد تعبيره.

وفي نهاية كلمته، شدّد رئيس حكومة الاحتلال على أنّه "لن يسمح بانتصار الكذب وأنه سيواصل مسيرته في قيادة الدولة بمسؤولية من أجل الحفاظ على الأمن الإسرائيلي" وفق قوله.

وكان المستشار القضائي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي "أيفخاي مندلبيت" قرر الليلة تقديم لائحة اتهام بحق نتنياهو تحتوي على تهم الفساد والخداع واستغلال المنصب بالإضافة للرشاوى.

وذكرت مندلبيت أن لائحة الاتهام تضم ملفات الفساد المعروفة باسم "4000، 1000، 2000". وهذه هي المرة الأولى في تاريخ الكيان التي تقدم فيها لائحة اتهام بحق رئيس وزراء في منصبه.

صفا