آخر المستجدات
اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات ل الاردن 24 : اعداد اللاجئين السوريين العائدين الى بلدهم لازالت متواضعة وعدم وفاء الدول المانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها
عـاجـل :

نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد

الاردن 24 -  
تعمل دولة الاحتلال بجهود عالية في الشؤون الخارجية وتقوية الروابط والعلاقات الدبلوماسية مع الدول ومنها العربية، ليؤدي الان 4 سفراء جدد من فيتنام ونيبال وكينيا والجبل الأسود القسم أمام الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين مع مباشرتهم لأعمالهم كسفراء جدد في إسرائيل.

 

ووفقا للقناة العبرية السابعة، فقد تم تعيين سفراء لهذه الدول في إسرائيل وهم "DO Minh Hung" سفيرا جديدا لفيتنام، كما تم تعيين"Anjan Shakya" سفيرا جديدا لنيبال، وتعيين "Samuel Ng'ang'a Thuita" سفيرا جديدا لكينيا، حيث كان يشغل في السابق منصب قائد سلاح الجو الكيني.

 

وفي سياق متصل، كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، مساء الجمعة، عن قيامه بزيارة عدة دول عربية بشكل سري، خلال العام الماضي.
وقالت القناة الثانية العبرية، إن نتنياهو كشف قبل عودته من مؤتمر "وارسو" في بولندا، أنه قام بزيارة 4 دول عربية، بشكل سري، لا تربطها علاقات رسمية مع إسرائيل.
وبما انه تحدث عن دول لا تربطها علاقات رسمية مع اسرائيل، اذا هي دول تضاف الى العلاقات الوطيدة مع سلطنة عمان وغيرها من الدول التي انكشفت زيارة نتنياهو او مسؤولين اسرائيليين اليها لتبدو دائرة العلاقات الاسرائيلية مع الدول العربية تتسع يوما بعد يوم.
وكان مبعوث ترامب كوشنير قد اكد انه وجرينبلات سيزوران 5 دول عربية بعد مؤتمر وارسو للحديث ومناقشة الشق الاقتصادي من "صفقة القرن" وذكر كوشنير قبل ايام ان هذه الدول هي"سلطنة عمان والبحرين والسعودية والامارات وقطر"...
وبحسب القناة العبرية، وعد رئيس الوزراء نتنياهو، بأن يكون هناك تطور كبير في العلاقات بين إسرائيل والدول العربية، في المستقبل القريب.
وكان قد اعترف نتنياهو قبيل مؤتمر وارسو بوجود علاقات سرية مع جميع الدول العربية، إلا سوريا.
معا