آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

نتنياهو زار ٤ دول عربية لا ترتبط بعلاقات مع اسرائيل.. ووارسو يعدُ بالمزيد

الاردن 24 -  
تعمل دولة الاحتلال بجهود عالية في الشؤون الخارجية وتقوية الروابط والعلاقات الدبلوماسية مع الدول ومنها العربية، ليؤدي الان 4 سفراء جدد من فيتنام ونيبال وكينيا والجبل الأسود القسم أمام الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين مع مباشرتهم لأعمالهم كسفراء جدد في إسرائيل.

 

ووفقا للقناة العبرية السابعة، فقد تم تعيين سفراء لهذه الدول في إسرائيل وهم "DO Minh Hung" سفيرا جديدا لفيتنام، كما تم تعيين"Anjan Shakya" سفيرا جديدا لنيبال، وتعيين "Samuel Ng'ang'a Thuita" سفيرا جديدا لكينيا، حيث كان يشغل في السابق منصب قائد سلاح الجو الكيني.

 

وفي سياق متصل، كشف رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، مساء الجمعة، عن قيامه بزيارة عدة دول عربية بشكل سري، خلال العام الماضي.
وقالت القناة الثانية العبرية، إن نتنياهو كشف قبل عودته من مؤتمر "وارسو" في بولندا، أنه قام بزيارة 4 دول عربية، بشكل سري، لا تربطها علاقات رسمية مع إسرائيل.
وبما انه تحدث عن دول لا تربطها علاقات رسمية مع اسرائيل، اذا هي دول تضاف الى العلاقات الوطيدة مع سلطنة عمان وغيرها من الدول التي انكشفت زيارة نتنياهو او مسؤولين اسرائيليين اليها لتبدو دائرة العلاقات الاسرائيلية مع الدول العربية تتسع يوما بعد يوم.
وكان مبعوث ترامب كوشنير قد اكد انه وجرينبلات سيزوران 5 دول عربية بعد مؤتمر وارسو للحديث ومناقشة الشق الاقتصادي من "صفقة القرن" وذكر كوشنير قبل ايام ان هذه الدول هي"سلطنة عمان والبحرين والسعودية والامارات وقطر"...
وبحسب القناة العبرية، وعد رئيس الوزراء نتنياهو، بأن يكون هناك تطور كبير في العلاقات بين إسرائيل والدول العربية، في المستقبل القريب.
وكان قد اعترف نتنياهو قبيل مؤتمر وارسو بوجود علاقات سرية مع جميع الدول العربية، إلا سوريا.
معا