آخر المستجدات
الطراونة يطالب الحكومة باعادة النظر في قراراتها الاقتصادية: ايرادات المناطق الحرة انخفضت ممدوح العبادي لـ الاردن٢٤: لا ملكيات لصهاينة في الباقورة.. والحكومة قادرة على استملاك أي أرض شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم الثاني المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الاسرائيلي.. والصواريخ تصل تل أبيب #لا_لحبس_المدين تطالب النواب بتفعيل مذكرة منع حبس المدين.. وتتحضر لاعتصام أمام المجلس ارتقاء 3 شهداء بقصف إسرائيلي شمال قطاع غزة يرفع حصيلة العدوان إلى (11) شهيدا الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السعودية تواصل اعتصام المتعطلين عن العمل في ذيبان.. وخيمة الاعتصام تتحضر لاستقبال شخصيات وطنية ونواب تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء الباقورة والغمر.. هل صمنا ربع قرن لنفطر على شقّ تمرة؟! الاردن يدين العدوان الاسرائيلي على غزة.. ويدعو إلى رفع الحصار الجائر عن القطاع خبراء لـ الاردن24: الباقورة والغمر يجب أن تنعكس على الاقتصاد.. ومن يدعي ملكية أرض فعليه الاثبات توقيف عبدالرحمن شديفات في سجن باب الهوى دون تهمة.. واستدعاء (4) من حراك بني حسن رسالة إلى النواب: فرصة أخيرة قبل بدء تدفق الغاز الفلسطيني المسروق إلى الأردن جريمة بشعة ترتكبها حكومة النهضة بحق الأردنيين: لصوص الماء بخير.. بل ويُكافؤون! مكافحة الفساد تعلّق على ردود الفعل تجاه احالة قضايا إلى النيابة العامة المشاقبة لـ الاردن24: سنعتصم أمام العمل احتجاجا على عدم اعتمادنا في "خدمة وطن".. والبطاينة يماطل تحديث 7 || النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة - اسماء ارشيدات يرد على الصفدي ويفنّد تصريحاته حول ملكيات الصهاينة في الباقورة

ناديا الفيصلي والسرحان يتفقان على تجديد إعارة اللاعب العرسان

الاردن 24 -  
اعلن نادي السرحان لكرة القدم توصله لاتفاق مع النادي الفيصلي على تجديد اعارة لاعبه أحمد العرسان لموسمين مقبلين.

وقال رئيس النادي عبدالله السرحان في تصريح لـ (بترا) "تلقينا موافقة النادي الفيصلي على شروط النادي لتجديد اعارة اللاعب احمد العرسان لموسمين واشترطنا الحصول على مبلغ 100 ألف دينار لتجديد اعارته للنادي الفيصلي".

وذكر انه تم التأكيد على حصول السرحان على نسبة 30 بالمئة من قيمة أي صفقة اعارة يقوم بها النادي الفيصلي للاعب.

وقال رئيس نادي السرحان ان الفيصلي ابلغه بالموافقة على هذه الشروط، وان الامر بانتظار التوقيع الرسمي.

وكان نادي السرحان وافق الموسم الماضي على اعارة لاعبه أحمد العرسان للفيصلي لموسم واحد، ليقدم اللاعب عروضا فنية متميزة لفتت الانظار، ما دفع الفيصلي لطلب تجديد اعارة اللاعب لموسمين اضافيين.
بترا