آخر المستجدات
رفع الأذان في جامعة شهيرة بنيوزيلندا لتأبين الضحايا المعايطة يتهم الوزير مراد بالتهرب من بحث رفع الحد الأدنى للأجور: لا يكفي مواصلات وثمن "سندويشات" الضريبة لـ الاردن24: صرف دعم الخبز للمتقدمين عبر "دعمك" الشهر القادم.. وسنعتمد 3 بنوك السلايطة لـ الاردن24: 34 قائمة و104 مرشحا فرديا يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين الثلاثاء رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: على الحكومة اطلاع الاردنيين على تفاصيل صفقة القرن المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور الخارجية: أردنيان من المصابين في مذبحة المسجدين بحالة صحية سيئة جدا راصد: 45% من لجان الرزاز لم تُعلن نتائجها.. والحكومة نفذت 7% من التزاماتها فقط النواب يوصي الحكومة بسحب السفير الاردني لدى الاحتلال.. واتخاذ اجراءات بخصوص صفقة القرن قمحاوي يكتب: مصير الأردن بيد الآخرين.. الولاية منهوبة والدولة هائمة القدومي يشكل أوسع تحالف نقابي تحت شعار "التغيير نحو الأفضل" ابو محفوظ: نريد وزير خارجية لا يمضي وقته مع قادة الاحتلال.. ورئيس ينطق مشاجرة بالأيدي بين النائبين الفناطسة وهديب عاطف الطراونة لـ هديب: أعرف أن لديك عنصرية.. وأنت مدسوس لخلق فتنة ولست بنائب فلسطيني وزير الأوقاف: ما يجري في الأقصى انتهاك للوصاية الهاشمية الصفدي خلال جلسة النواب: لا سلطة لأي محكمة اسرائيلية على المقدسات موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين التلهوني: تحويل (9مليون) دينار رديات قضايا المواطنين الكترونيا في دائرة تنفيذ عمان العوران يطالب الرزاز بالاسراع في تعويض المزارعين.. ويستهجن رفع رسوم الفحص الطبي

ناخبون في غرفة تجارة عمان يتهمون الهيئة المستقلة بالفشل الذريع: كيف ننتخب والأبواب مغلقة؟!

الاردن 24 -  
استهجن ناخبون لغرفة تجارة عمان قيام الهيئة المستقلة للانتخاب بإغلاق الأبواب أمامهم في كلية القدس، حيث علت أصوات الناخبين احتجاجا على اجراء الهيئة المستقلة التي قالوا إنها فشلت في ادارة العملية الانتخابية.

وقال تجار إن الهيئة المستقلة للانتخابات سجلت فشلا ذريعا في ادارة العملية الانتخابية لانتخابات غرفة تجارة عمان، حيث كان عدد الموظفين المنتدبين غير متناسب مع عدد الناخبين المفترضين، فلم يتمكن أكثر من 2700 تاجر من الادلاء بأصواتهم من أصل نحو 29 ألف ناخب.

ولوّح مرشحون بالامتناع عن استكمال الانتخابات احتجاجا على إغلاق الابواب أمام الناخبين.

وقال المرشح ضمن كتلة عهد، فلاح الصغير، إن مرشحين من كافة الكتل يتدارسون التوقف عن الانتخابات احتجاجا على هذه الآلية، مستغربا اجراء الهيئة المستقلة للانتخابات.

واعتبر الصغير اغلاق الأبواب أمام الناخبين اجراء غير عادي ويثير الشكوك.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور جهاد المومني، إن مجلس مفوضي الهيئة اتخذ قرارا باخلاء قاعات الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة عمان سواء من المندوبين أو المؤازرين، والابقاء على المرشحين ومندوبي وسائل الاعلام فقط.

وقال المومني لـ الاردن24 إن نسبة المشاركة لا زالت منخفضة نتيجة حالة الاكتظاظ غير المبررة، ومحاولات احداث فوضى في مركز الاقتراع، الأمر الذي أصبح يعيق عمل اللجان.

ولفت إلى أن مجلس مفوضي الهيئة لم يتخذ قرارا بعد حول تمديد الانتخابات، نظرا لعدم وجود ضرورة لذلك في الوقت الراهن، فيما ستبقى الانتخابات مستمرة لمن هم داخل الأسوار، مشددا على أن أي قرار بالتمديد سيعلن مباشرة.