آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

ناخبون في غرفة تجارة عمان يتهمون الهيئة المستقلة بالفشل الذريع: كيف ننتخب والأبواب مغلقة؟!

الاردن 24 -  
استهجن ناخبون لغرفة تجارة عمان قيام الهيئة المستقلة للانتخاب بإغلاق الأبواب أمامهم في كلية القدس، حيث علت أصوات الناخبين احتجاجا على اجراء الهيئة المستقلة التي قالوا إنها فشلت في ادارة العملية الانتخابية.

وقال تجار إن الهيئة المستقلة للانتخابات سجلت فشلا ذريعا في ادارة العملية الانتخابية لانتخابات غرفة تجارة عمان، حيث كان عدد الموظفين المنتدبين غير متناسب مع عدد الناخبين المفترضين، فلم يتمكن أكثر من 2700 تاجر من الادلاء بأصواتهم من أصل نحو 29 ألف ناخب.

ولوّح مرشحون بالامتناع عن استكمال الانتخابات احتجاجا على إغلاق الابواب أمام الناخبين.

وقال المرشح ضمن كتلة عهد، فلاح الصغير، إن مرشحين من كافة الكتل يتدارسون التوقف عن الانتخابات احتجاجا على هذه الآلية، مستغربا اجراء الهيئة المستقلة للانتخابات.

واعتبر الصغير اغلاق الأبواب أمام الناخبين اجراء غير عادي ويثير الشكوك.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور جهاد المومني، إن مجلس مفوضي الهيئة اتخذ قرارا باخلاء قاعات الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة عمان سواء من المندوبين أو المؤازرين، والابقاء على المرشحين ومندوبي وسائل الاعلام فقط.

وقال المومني لـ الاردن24 إن نسبة المشاركة لا زالت منخفضة نتيجة حالة الاكتظاظ غير المبررة، ومحاولات احداث فوضى في مركز الاقتراع، الأمر الذي أصبح يعيق عمل اللجان.

ولفت إلى أن مجلس مفوضي الهيئة لم يتخذ قرارا بعد حول تمديد الانتخابات، نظرا لعدم وجود ضرورة لذلك في الوقت الراهن، فيما ستبقى الانتخابات مستمرة لمن هم داخل الأسوار، مشددا على أن أي قرار بالتمديد سيعلن مباشرة.