آخر المستجدات
فلسطين: قرار الاحتلال ومحاكمه بهدم المباني تطهير عرقي عنصري بامتياز حماس تدعو للإضراب الشامل والاشتباك مع الاحتلال بالتزامن مع مؤتمر البحرين الكيلاني لـ الاردن24: ملتزمون بخفض أسعار الدواء خلال 10 أيام.. ولجنة لتوزيع خسائر الصيدليات امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم الثلاثاء الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" حملة هدم واسعة النطاق جنوب المسجد الاقصى إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص
عـاجـل :

ناخبون في غرفة تجارة عمان يتهمون الهيئة المستقلة بالفشل الذريع: كيف ننتخب والأبواب مغلقة؟!

الاردن 24 -  
استهجن ناخبون لغرفة تجارة عمان قيام الهيئة المستقلة للانتخاب بإغلاق الأبواب أمامهم في كلية القدس، حيث علت أصوات الناخبين احتجاجا على اجراء الهيئة المستقلة التي قالوا إنها فشلت في ادارة العملية الانتخابية.

وقال تجار إن الهيئة المستقلة للانتخابات سجلت فشلا ذريعا في ادارة العملية الانتخابية لانتخابات غرفة تجارة عمان، حيث كان عدد الموظفين المنتدبين غير متناسب مع عدد الناخبين المفترضين، فلم يتمكن أكثر من 2700 تاجر من الادلاء بأصواتهم من أصل نحو 29 ألف ناخب.

ولوّح مرشحون بالامتناع عن استكمال الانتخابات احتجاجا على إغلاق الابواب أمام الناخبين.

وقال المرشح ضمن كتلة عهد، فلاح الصغير، إن مرشحين من كافة الكتل يتدارسون التوقف عن الانتخابات احتجاجا على هذه الآلية، مستغربا اجراء الهيئة المستقلة للانتخابات.

واعتبر الصغير اغلاق الأبواب أمام الناخبين اجراء غير عادي ويثير الشكوك.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور جهاد المومني، إن مجلس مفوضي الهيئة اتخذ قرارا باخلاء قاعات الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة عمان سواء من المندوبين أو المؤازرين، والابقاء على المرشحين ومندوبي وسائل الاعلام فقط.

وقال المومني لـ الاردن24 إن نسبة المشاركة لا زالت منخفضة نتيجة حالة الاكتظاظ غير المبررة، ومحاولات احداث فوضى في مركز الاقتراع، الأمر الذي أصبح يعيق عمل اللجان.

ولفت إلى أن مجلس مفوضي الهيئة لم يتخذ قرارا بعد حول تمديد الانتخابات، نظرا لعدم وجود ضرورة لذلك في الوقت الراهن، فيما ستبقى الانتخابات مستمرة لمن هم داخل الأسوار، مشددا على أن أي قرار بالتمديد سيعلن مباشرة.