آخر المستجدات
وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول جرش تتأهب للثلوج: نشر آليات على طريق اربد عمان.. وغرف عمليات على مدار الساعة

ناخبون في غرفة تجارة عمان يتهمون الهيئة المستقلة بالفشل الذريع: كيف ننتخب والأبواب مغلقة؟!

الاردن 24 -  
استهجن ناخبون لغرفة تجارة عمان قيام الهيئة المستقلة للانتخاب بإغلاق الأبواب أمامهم في كلية القدس، حيث علت أصوات الناخبين احتجاجا على اجراء الهيئة المستقلة التي قالوا إنها فشلت في ادارة العملية الانتخابية.

وقال تجار إن الهيئة المستقلة للانتخابات سجلت فشلا ذريعا في ادارة العملية الانتخابية لانتخابات غرفة تجارة عمان، حيث كان عدد الموظفين المنتدبين غير متناسب مع عدد الناخبين المفترضين، فلم يتمكن أكثر من 2700 تاجر من الادلاء بأصواتهم من أصل نحو 29 ألف ناخب.

ولوّح مرشحون بالامتناع عن استكمال الانتخابات احتجاجا على إغلاق الابواب أمام الناخبين.

وقال المرشح ضمن كتلة عهد، فلاح الصغير، إن مرشحين من كافة الكتل يتدارسون التوقف عن الانتخابات احتجاجا على هذه الآلية، مستغربا اجراء الهيئة المستقلة للانتخابات.

واعتبر الصغير اغلاق الأبواب أمام الناخبين اجراء غير عادي ويثير الشكوك.

ومن جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور جهاد المومني، إن مجلس مفوضي الهيئة اتخذ قرارا باخلاء قاعات الاقتراع في انتخابات غرفة تجارة عمان سواء من المندوبين أو المؤازرين، والابقاء على المرشحين ومندوبي وسائل الاعلام فقط.

وقال المومني لـ الاردن24 إن نسبة المشاركة لا زالت منخفضة نتيجة حالة الاكتظاظ غير المبررة، ومحاولات احداث فوضى في مركز الاقتراع، الأمر الذي أصبح يعيق عمل اللجان.

ولفت إلى أن مجلس مفوضي الهيئة لم يتخذ قرارا بعد حول تمديد الانتخابات، نظرا لعدم وجود ضرورة لذلك في الوقت الراهن، فيما ستبقى الانتخابات مستمرة لمن هم داخل الأسوار، مشددا على أن أي قرار بالتمديد سيعلن مباشرة.