آخر المستجدات
وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية الرزاز: نقل الصلاحيّات لإنجاح اللامركزيّة توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير اثناء تأدية واجبه مجلس التعليم العالي يقر قبول (٣٢٤٨٢) طالبا وطالبة في الجامعات الرسمية الملك: الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم الخدمة المدنية يوضح حول امتحان الكفاية التعيين دون اجتياز امتحان الكفاية للغة العربية مجلس التعليم العالي يرد توصيات مجلس امناء الأردنية الخاصة بمرشحي رئاسة الجامعة العوران: الحكومة تماطل وتضع شروطا تعجيزية امام المزارعين! الخصاونة: اجراءات لدعم "التكسي".. رفع اجرة النقل وفق التطبيقات الذكية، وخفض الرسوم على "الاصفر" مداهمات تفضي للقبض على ٩ من مروجي وحائزي المواد المخدرة - صور
عـاجـل :

نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط يزور جامعة مؤتة

الاردن 24 -  
قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى  جامعة مؤتة التقى خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة،  لتعزيز وتفعيل سبل التعاون المشترك  بين الجانبين. 

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعتين مؤكدا على الشراكة الاكاديمية وتبادل الزيارات الجامعية والاستفادة من الكفايات العلمية بين الجانبين.

 ومما يجدر ذكره أن جامعة الشرق الأوسط وجامعة مؤتة أبرمتا اتفاقية تعاون مؤخرا ، اتفق الجانبان خلالها  على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة  ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية  وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية، والقانون الخاص. 

وحضر اللقاء مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين ، ومدير مركز حقوق الانسان ، نائب عميد كلية الحقوق  في الجامعة الدكتور محمد أبوالهيجاء، وعدد من الأكاديمين من كلا الجانبين.