آخر المستجدات
الديوان يمدد اعفاءات مرضى السرطان 6 اشهر.. وذوو مرضى يتخوفون من تكرار التجربة! مطالبات نيابية باستثناء اليهود من الاستثمار في المملكة عجلون: انتشال جثتين لحدثين غرقا في بركة صناعية - صور 37 نائبا لم يوجهوا أي سؤال طيلة عام كامل، و995 يوما حصيلة غياب النواب - انفوغرافيك المتهم الرئيس بالسطو على بنك الاتحاد ينفي تشكيل عصابة مسلحة التربية: دروس خصوصية لطلبة التوجيهي في المديريات "الضعيفة" قوة مشتركة تداهم منازل مشبوهين وتلقي القبض على عدد منهم - صور الحباشنة يحذر من تحول قرار منح الجنسيات إلى "اداة للتوطين" موظفو امانة عمان يعتصمون في كافة مناطقها.. والادارة تلوذ بالصمت - صور شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء كشف ملابسات السطو على احدى محطات الوقود في العاصمة فجر اليوم والقبض على المتورطين تعديل وزراي خال من الدسم؛ دخول خمسة وزراء وحسان نائبا.. ودلالات عشاء الصفدي بعد انخفاضها عالميا بنسب كبيرة، ترجيح خفض اسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي اعتصام السلط: لا حكومة ولا نواب.. كله ع الشعب ذئاب الكلالدة لـ الاردن 24: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير.. ودورنا تحديد موعدها فلسطين النيابية ترفض تجنيس الغزيين هميسات: منح الموظفين الحاصلين على تقدير جيد وجيد جدا امتيازات اضافية.. ورفع نسبة الترفيع الجوازي الرقب يتهم الملقي بمحاولة ارضاء بعض النخب عبر تعديل وزاري! الضمان الاجتماعي يؤكد: لا نعكف على اجراء أية تعديلات على قانون الضمان عبيدات يروي تفاصيل المشادة مع الحمود، ويقول: ما نشره الاعلام سيناريو فيلم سينمائي!
عـاجـل :

نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط يزور جامعة مؤتة

الاردن 24 -  
قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى  جامعة مؤتة التقى خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة،  لتعزيز وتفعيل سبل التعاون المشترك  بين الجانبين. 

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعتين مؤكدا على الشراكة الاكاديمية وتبادل الزيارات الجامعية والاستفادة من الكفايات العلمية بين الجانبين.

 ومما يجدر ذكره أن جامعة الشرق الأوسط وجامعة مؤتة أبرمتا اتفاقية تعاون مؤخرا ، اتفق الجانبان خلالها  على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة  ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية  وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية، والقانون الخاص. 

وحضر اللقاء مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين ، ومدير مركز حقوق الانسان ، نائب عميد كلية الحقوق  في الجامعة الدكتور محمد أبوالهيجاء، وعدد من الأكاديمين من كلا الجانبين.