آخر المستجدات
تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية معتصمو السلط : على الحكومة ان تعترف بفواتير التزامات الاردنيين قبل ان تقتطع الضريبة طهبوب : الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة 1363 قاعة في 474 مدرسة لعقد امتحان ‘‘التوجيهي‘‘ العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات إقامة مجانية بفندق في العقبة لـ 3 ايام لمن يتزوج من مرتبات الأمن العام الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة النائب هديب يستهجن استخدام القوة المفرطة واهانة مواطن في مخيم جرش إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء ترامب يلغي قمة كيم جونغ أون.. ويتحدث عن "عداء مفتوح" الحالة الجوية خلال الأسبوع الثاني من رمضان البحث الجنائي يحبط محاولة سلب بنك في الصويفية ويضبط المتورط الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية - اسماء اعتصام لذوي اصحاب بسطات امام محافظة اربد.. والعتوم: فارضو اتاوات - صور الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيء لعامل وتباشر بالتحقيق احالات على التقاعد في التربية تشمل مدير التعليم الخاص ومديرة المناهج - اسماء بينو يطالب بإعادة النظر في آلية اختيار رؤساء الحكومات.. واقالة الملقي
عـاجـل :

نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط يزور جامعة مؤتة

الاردن 24 -  
قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى  جامعة مؤتة التقى خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة،  لتعزيز وتفعيل سبل التعاون المشترك  بين الجانبين. 

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعتين مؤكدا على الشراكة الاكاديمية وتبادل الزيارات الجامعية والاستفادة من الكفايات العلمية بين الجانبين.

 ومما يجدر ذكره أن جامعة الشرق الأوسط وجامعة مؤتة أبرمتا اتفاقية تعاون مؤخرا ، اتفق الجانبان خلالها  على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة  ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية  وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية، والقانون الخاص. 

وحضر اللقاء مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين ، ومدير مركز حقوق الانسان ، نائب عميد كلية الحقوق  في الجامعة الدكتور محمد أبوالهيجاء، وعدد من الأكاديمين من كلا الجانبين.