آخر المستجدات
الامن يوضح حيثيات العثور على جثة مطلوب متوفيا في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول.. والخارجية تتابع الأردن يدين نصب الاحتلال لأعمدة وهياكل قرب حائط البراق بالأقصى بعد دور مجموعات هادئ.. الإثارة الحقيقية تبدأ مع الأدوار الإقصائية في كأس آسيا 2019 تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء وزير الاوقاف يوعز باتخاذ اجراءات قانونية بحق شركات عمرة التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان
عـاجـل :

نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط يزور جامعة مؤتة

الاردن 24 -  
قام نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي بزيارة إلى  جامعة مؤتة التقى خلالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة،  لتعزيز وتفعيل سبل التعاون المشترك  بين الجانبين. 

وبحث الدكتور الوادي خلال اللقاء سبل تعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعتين مؤكدا على الشراكة الاكاديمية وتبادل الزيارات الجامعية والاستفادة من الكفايات العلمية بين الجانبين.

 ومما يجدر ذكره أن جامعة الشرق الأوسط وجامعة مؤتة أبرمتا اتفاقية تعاون مؤخرا ، اتفق الجانبان خلالها  على تبادل أعضاء الهيئات التدريسية بهدف الإطلاع على خبرات وتجارب كل منهم، وتقديم محاضرات مشتركة حسب التخصصات، وتبادل المعلومات والخبرات وتعزيز التعاون المشترك بالابحاث العلمية وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة  ، وتبادل الطلبة من خلال تشجيع زيارات الوفود الطلابية  وتخصيص مقعد من جامعة مؤته في كل برنامج من برامج الدكتوراه التي تطرحها لطلبة جامعة الشرق الأوسط في تخصصات العلوم السياسية، والقانون الخاص. 

وحضر اللقاء مساعد رئيس جامعة الشرق الأوسط الدكتورة تمارا ناصر الدين ، ومدير مركز حقوق الانسان ، نائب عميد كلية الحقوق  في الجامعة الدكتور محمد أبوالهيجاء، وعدد من الأكاديمين من كلا الجانبين.