آخر المستجدات
توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

نائبة مصرية تهزم كورونا وتكشف "سر شفائها"

الاردن 24 -  
ذكرت وسائل إعلام مصرية رسمية، أن إحدى عضوات البرلمان قد تماثلت إلى الشفاء، بعد إصابتها بمرض "كوفيد 19" الذي يسببه فيروس كورونا المستجد.
 

وأوضحت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن عضوة مجلس النواب شرين فراج تعافت من إصابتها بفيروس كورونا، وغادرت المستشفي وعادت إلى منزلها الجمعة.

وأكد الأمين العام لمجلس النواب محمود فوزي، في تصريحات صحفية، أن العضوة شرين فراج تعافت تماما من المرض.

 
وقال النائب مصطفي بكري إن زميلته في البرلمان المصري "تعافت تماما من المرض وعادت إلي منزلها، وقد تحدثت معها منذ قليل وكانت سعيده للغاية وتشكر الجميع".

 
وأضاف بكري: "أسرة النائبة بخير".

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "اليوم السابع"، قالت النائبة إن تجربة الإصابة بالفيروس لم تكن سهلة، بل "كانت قاسية وغاية فى الصعوبة"، مناشدة جموع المصريين بالانتباه الشديد لخطورة هذا الفيروس والالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

وتابعت: "المرض سريع الانتشار بطريقة غير عادية. شعرت بضيق في التنفس، ثم ارتفاع بدرجة الحرارة، ولدى البعض قد يتطور المرض إلى التهاب رئوي، ومن المهم التوجه إلى المستشفى فور الشعور بالأعراض".

وأشارت شرين فراج إلى أنها "شفيت بعد تناول دواء لعلاج الملاريا".

 
Developed By : VERTEX Technologies