آخر المستجدات
المعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد: الأعداد في تزايد ونظمنا كشوفات طالبي العمل حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين يعتصمون أمام الرئاسة في يوم العصا البيضاء جامعات ترفض قبول العائدين من السودان وفق نصف رسوم الموازي: لا استثناء على الاستثناء قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس وأمين سر حركة فتح بالمدينة بعد تهميش مطالبهم.. سائقو التربية يلوحون بالاضراب.. والوزارة لا تجيب المصري لـ الاردن24: اقرار قانون الادارة المحلية قريبا جدا.. واجتماع نهائي الأسبوع الحالي مصادر: الحكومة رفضت كل طروحات بعثة صندوق النقد.. وزيارة جديدة الشهر القادم الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج حالة من عدم الاستقرار الجوي وتحذير من الانزلاقات والسيول الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام بحارة يؤكدون لـ الاردن24: السلطات السورية تعيد مركبات أردنية وتمنع دخولها على مبدأ المعاملة بالمثل العمل: 28 مهنة مغلقة ومقيدة أمام العمالة الوافدة بينها الحلاقة والحراسة واعمال البيع

مُنع من النشر في الدستور: اضربها شلوط

كامل النصيرات
لا تخف أيها النائم وأنت ماشي ..فعندك الحلّ السحري : ضرب الشلوط ..! لا ترتجف أمام مصائبك الكبرى تستطيع أن (تضربها شلوط) ..! إن حزنت اضربها شلوط ..إن جاءك خمسون فاسق بمليون نبأ فاضربها شلوط..إن سرقوا حليب صغارك عياناً بياناً فاضربها شلوط ..وإن أخذوا مكانك في التعيين فاضربها شلوط ..!

ضرب الشلوط يجب أن يدخل في كل تفاصيلك ..هو سلاحك الفتّاك في وجه جلطتك و ضغطك و فقدانك عقلك ...!

طبعاً ضرب الشلوط يقابلها تماماً و يوازيها و يماثلها جملة : للي في رجلك ..! ولكن تحديد الشلوط بالذات له دوافع نفسية و هو أضمن لك كي يعرف الناس أنك ما زلت بكامل لياقتك ..وأنك رياضي ..وأنت تستطيع أن تضرب ..فالضرب هنا يعيد إليك بعض هيبتك ..يشعرك أنك في دوامة الحياة (فارس ضارب) ولو كان الضرب هنا هو (التطنيش) ..لأن معنى اضربها شلوط لا يخرج عن معنى (انسَ ولا كأنه صاير شي) ..!

لا يمكنني أن أنصحك في ظل الانبطاح بالمقاومة ..ولا يمكنني أن أزجك إلى تمرّدٍ خاسر ..ولا تظنّ بأنني أريد لك الاشتباك مع مافيات تحاصرك في كل تفاصيلك ..حتى الكرامة و الكبرياء لا يمكن أن أدعوك للحفاظ عليهما وسط فقدانك الثقة في كل شيء حولك ..حتى أنك تفقد الثقة بنفسك ؛ وتذهب للحمّام كل يوم عشرات المرات لتتأكد أنك ما زلتَ رجلاً أو ذكراً ..!

يا صاحبي ..اضربها شلوط كما يقولون لك ..ولا أعلم من هي التي يجب أن تضربها ..ولكن الذي أعلمه أنهم يضربونك مليون شلوط حقيقي و فعال كلّ يوم ..حتى الهواء ما عاد أنفاساً شهيقاً وزفيراً ..بل شلاليط مع كل نَفَس يرتطم رأسك بأي حائط أمامك ..ومع النفس الثاني تسقط على الأرض ..ومع الثالث تتدحرج مثل كرة تضربها الأرجل شلاليط ليوم الشلاليط ..!

يا صاحبي : إن لم تكن شلوطاً فأنت المضروب على كل اتجاه ..!


kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )