آخر المستجدات
المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها .. رابط التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً

مُنع من النشر في الدستور: اضربها شلوط

كامل النصيرات
لا تخف أيها النائم وأنت ماشي ..فعندك الحلّ السحري : ضرب الشلوط ..! لا ترتجف أمام مصائبك الكبرى تستطيع أن (تضربها شلوط) ..! إن حزنت اضربها شلوط ..إن جاءك خمسون فاسق بمليون نبأ فاضربها شلوط..إن سرقوا حليب صغارك عياناً بياناً فاضربها شلوط ..وإن أخذوا مكانك في التعيين فاضربها شلوط ..!

ضرب الشلوط يجب أن يدخل في كل تفاصيلك ..هو سلاحك الفتّاك في وجه جلطتك و ضغطك و فقدانك عقلك ...!

طبعاً ضرب الشلوط يقابلها تماماً و يوازيها و يماثلها جملة : للي في رجلك ..! ولكن تحديد الشلوط بالذات له دوافع نفسية و هو أضمن لك كي يعرف الناس أنك ما زلت بكامل لياقتك ..وأنك رياضي ..وأنت تستطيع أن تضرب ..فالضرب هنا يعيد إليك بعض هيبتك ..يشعرك أنك في دوامة الحياة (فارس ضارب) ولو كان الضرب هنا هو (التطنيش) ..لأن معنى اضربها شلوط لا يخرج عن معنى (انسَ ولا كأنه صاير شي) ..!

لا يمكنني أن أنصحك في ظل الانبطاح بالمقاومة ..ولا يمكنني أن أزجك إلى تمرّدٍ خاسر ..ولا تظنّ بأنني أريد لك الاشتباك مع مافيات تحاصرك في كل تفاصيلك ..حتى الكرامة و الكبرياء لا يمكن أن أدعوك للحفاظ عليهما وسط فقدانك الثقة في كل شيء حولك ..حتى أنك تفقد الثقة بنفسك ؛ وتذهب للحمّام كل يوم عشرات المرات لتتأكد أنك ما زلتَ رجلاً أو ذكراً ..!

يا صاحبي ..اضربها شلوط كما يقولون لك ..ولا أعلم من هي التي يجب أن تضربها ..ولكن الذي أعلمه أنهم يضربونك مليون شلوط حقيقي و فعال كلّ يوم ..حتى الهواء ما عاد أنفاساً شهيقاً وزفيراً ..بل شلاليط مع كل نَفَس يرتطم رأسك بأي حائط أمامك ..ومع النفس الثاني تسقط على الأرض ..ومع الثالث تتدحرج مثل كرة تضربها الأرجل شلاليط ليوم الشلاليط ..!

يا صاحبي : إن لم تكن شلوطاً فأنت المضروب على كل اتجاه ..!


kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )