آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

مُنع من النشر في الدستور: اضربها شلوط

كامل النصيرات
لا تخف أيها النائم وأنت ماشي ..فعندك الحلّ السحري : ضرب الشلوط ..! لا ترتجف أمام مصائبك الكبرى تستطيع أن (تضربها شلوط) ..! إن حزنت اضربها شلوط ..إن جاءك خمسون فاسق بمليون نبأ فاضربها شلوط..إن سرقوا حليب صغارك عياناً بياناً فاضربها شلوط ..وإن أخذوا مكانك في التعيين فاضربها شلوط ..!

ضرب الشلوط يجب أن يدخل في كل تفاصيلك ..هو سلاحك الفتّاك في وجه جلطتك و ضغطك و فقدانك عقلك ...!

طبعاً ضرب الشلوط يقابلها تماماً و يوازيها و يماثلها جملة : للي في رجلك ..! ولكن تحديد الشلوط بالذات له دوافع نفسية و هو أضمن لك كي يعرف الناس أنك ما زلت بكامل لياقتك ..وأنك رياضي ..وأنت تستطيع أن تضرب ..فالضرب هنا يعيد إليك بعض هيبتك ..يشعرك أنك في دوامة الحياة (فارس ضارب) ولو كان الضرب هنا هو (التطنيش) ..لأن معنى اضربها شلوط لا يخرج عن معنى (انسَ ولا كأنه صاير شي) ..!

لا يمكنني أن أنصحك في ظل الانبطاح بالمقاومة ..ولا يمكنني أن أزجك إلى تمرّدٍ خاسر ..ولا تظنّ بأنني أريد لك الاشتباك مع مافيات تحاصرك في كل تفاصيلك ..حتى الكرامة و الكبرياء لا يمكن أن أدعوك للحفاظ عليهما وسط فقدانك الثقة في كل شيء حولك ..حتى أنك تفقد الثقة بنفسك ؛ وتذهب للحمّام كل يوم عشرات المرات لتتأكد أنك ما زلتَ رجلاً أو ذكراً ..!

يا صاحبي ..اضربها شلوط كما يقولون لك ..ولا أعلم من هي التي يجب أن تضربها ..ولكن الذي أعلمه أنهم يضربونك مليون شلوط حقيقي و فعال كلّ يوم ..حتى الهواء ما عاد أنفاساً شهيقاً وزفيراً ..بل شلاليط مع كل نَفَس يرتطم رأسك بأي حائط أمامك ..ومع النفس الثاني تسقط على الأرض ..ومع الثالث تتدحرج مثل كرة تضربها الأرجل شلاليط ليوم الشلاليط ..!

يا صاحبي : إن لم تكن شلوطاً فأنت المضروب على كل اتجاه ..!


kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )