آخر المستجدات
الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور
عـاجـل :

مُنع من النشر في الدستور: اضربها شلوط

كامل النصيرات
لا تخف أيها النائم وأنت ماشي ..فعندك الحلّ السحري : ضرب الشلوط ..! لا ترتجف أمام مصائبك الكبرى تستطيع أن (تضربها شلوط) ..! إن حزنت اضربها شلوط ..إن جاءك خمسون فاسق بمليون نبأ فاضربها شلوط..إن سرقوا حليب صغارك عياناً بياناً فاضربها شلوط ..وإن أخذوا مكانك في التعيين فاضربها شلوط ..!

ضرب الشلوط يجب أن يدخل في كل تفاصيلك ..هو سلاحك الفتّاك في وجه جلطتك و ضغطك و فقدانك عقلك ...!

طبعاً ضرب الشلوط يقابلها تماماً و يوازيها و يماثلها جملة : للي في رجلك ..! ولكن تحديد الشلوط بالذات له دوافع نفسية و هو أضمن لك كي يعرف الناس أنك ما زلت بكامل لياقتك ..وأنك رياضي ..وأنت تستطيع أن تضرب ..فالضرب هنا يعيد إليك بعض هيبتك ..يشعرك أنك في دوامة الحياة (فارس ضارب) ولو كان الضرب هنا هو (التطنيش) ..لأن معنى اضربها شلوط لا يخرج عن معنى (انسَ ولا كأنه صاير شي) ..!

لا يمكنني أن أنصحك في ظل الانبطاح بالمقاومة ..ولا يمكنني أن أزجك إلى تمرّدٍ خاسر ..ولا تظنّ بأنني أريد لك الاشتباك مع مافيات تحاصرك في كل تفاصيلك ..حتى الكرامة و الكبرياء لا يمكن أن أدعوك للحفاظ عليهما وسط فقدانك الثقة في كل شيء حولك ..حتى أنك تفقد الثقة بنفسك ؛ وتذهب للحمّام كل يوم عشرات المرات لتتأكد أنك ما زلتَ رجلاً أو ذكراً ..!

يا صاحبي ..اضربها شلوط كما يقولون لك ..ولا أعلم من هي التي يجب أن تضربها ..ولكن الذي أعلمه أنهم يضربونك مليون شلوط حقيقي و فعال كلّ يوم ..حتى الهواء ما عاد أنفاساً شهيقاً وزفيراً ..بل شلاليط مع كل نَفَس يرتطم رأسك بأي حائط أمامك ..ومع النفس الثاني تسقط على الأرض ..ومع الثالث تتدحرج مثل كرة تضربها الأرجل شلاليط ليوم الشلاليط ..!

يا صاحبي : إن لم تكن شلوطاً فأنت المضروب على كل اتجاه ..!


kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )