آخر المستجدات
تفاعل واسع مع حملة #سامح للتنازل عن الديون المستحقة على المتعثرين على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

مُنع من النشر حادثة السفارة في العمارة

كامل النصيرات
إلى هنا أوصلتنا اتفاقيّة (السلام..!!) ..؟ السلام ؟؟!! أين السلامُ ودمنا لم يسلم وعلى أرضنا ووسط شعبنا ومؤسسات حكومتنا ذات اليد الطولى..؟!
هل وصل (السلام!!) إلى أن يتبخترَ القاتلُ عياناً بياناً ويعودُ إلى حضن (عصابته) ضاحكاً مستبشراً وكأن من قتلهما ليسا إلاّ عدماً لم يكونا قبل اليوم شيئاً مذكوراً ..؟!
هل هنّا فهان كلّ وجودنا في عقر دارنا وصار من المُحتمل باسم (السلام المزعوم) أن يخرج من يلطوشنا شمالاً ويميناً و يخبّط في بطننا ويلعن سنسفيلنا و يقتلنا بدمٍ أبرد من البارد ولا نستطيع حتّى أن نقول له : لماذا فعلتَ ذلك يا ابن (سلامنا) ..؟!
غاضبون ؛ نعم غاضبون ..ويزداد غضبنا حدّة كلّ لحظة..لأننا لم نجد من يحتوي هذا الغضب ويردّ بعضاً من كرامتنا إلينا و يغطّينا بـ(فشة غل) على الأقل ..! لأننا نصبح و نمسي ونحن لا نستطيع أن نجرّ قاتلنا للمحاكمة ..! لأننا لا نستطيع أن نرفع عيوننا في عين من يتقصّد قتلنا ولا نستطيع أن نقول له : تعال عايزينك بجوز كلام على جنب ..!
لا أريد أن أزيد و أعيد ..ولا أريد أن أتنطع بأي كلام لا فائدة منه ..ولكنني وباسم الأردنيين الغاضبين أقول أن حادثة (السفارة في العمارة) إن لم نلمس بكلّ حواسنا أنّ أمور كرامتنا عادت إلى نصابها كاملةً غير منقوصة فإن لهذه الحاثة ما بعدها ..و سيزيد الشرخ بين الشعب و الحكومة ..والعلاقة أصلاً مشروخة ولكن شرخ الكرامة سيكون له تأثيرات عميقة وفي المنتصف وليست فقط تأثيرات جانبية..!
أغيثوا كرامتنا ..كي لا نموت قبل وبعد كرامتنا بالمجان ..!