آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

مُنع من النشر || الله يسامحك يا هدى يا شيشاني

كامل النصيرات
من كلّ عقلك تريدين مكافحة الفساد ..؟! هل جلستِ مع نفسك قليلاً قبل أن تقرري أن تمشي وراء ضميرك ..؟ وشو قصة الضمير اللي طالعتلي فيها ؟ ضمير إيش يا ستّي ؟ هل تعتقدين أن أوطاننا تُقاد بالضمير ..؟ هل تعتقدين أن الوجع المُقيم في كلّ خرمٍ والذي يتوالد كلّ لحظة ؛ سيكون موجوداً لو كان رُبع الضمير موجوداً ولو على شكل (خيال مآتة) ..!؟!

الله يسامحك ..ليش تجيبي لحالك وجع الراس..؟ ليش ما طنشتي ..؟ ليش ما حطيتي راسك بين الروس و لملمتِ من بقايا كعكة الوطن المستباحة للرائح والغادي و يستثنى من هذه الكعكة أبناء الضمير ..؟!

قال شو ؟ هدى بدها حماية ..حماية من مين ؟ اصحي يا هدى ..نحن في أوطانٍ الغلبة فيها لمن يملكون المال و السلاح و النفوذ..ومن يمتلك هذه الاقانيم الثلاثة وحده من يلعب على القانون..وحده من يعزف عليه ..وحده من يغيّر بالنوتة كما يريد ..وحده من يجمعنا ويفرقنا ..وحده من يعلن فوزه علينا بلا معارك ولا حروب معلنة ..!

الله يسامحك يا هدى يا شيشاني ..طوال الأيّام المنصرمة وأنا زعلان منك جدّاً جداً ..وبدي أنفلق منك ..ليش يا ستّي هيك ..ليش ما حسبتيها صح ..؟ لماذا تعتقدين للحظة أن لك وطناً تخافين عليه أكثر من عيالك ..؟ ليش ما غمضتي عيونك ..وعدّيها يا ستّي ..إلا توقفي و تدقري و تعمليلي فيها مبادئ و وطنية ومش عارف شو كمان ..؟!

أطالب بتحويل السيدة هدى الشيشاني إلى المحكمة بتهمة الضمير الصاحي ..وبتهمة كشف الحقائق ..و تجريمها على مواطنتها الصالحة ..! كما أطالب بتوقيع أقصى وأقسى العقوبة عليها لأنها حاولت مخالفة العرف و لم تسكت أو (تمرّق) فساداً ..! ألا تعلم السيدة هدى أننا والفساد صنوان لا يفترقان ..فكيف تأتين لتفرّقي بين الأخ و أخيه ..؟!

كما أطالب بنشر هذا المقال وعدم منعه ليعرف الناس جميعاً في أوطاننا أن من يحارب الفساد فهو مجرم خطير و يجب معاقبته ..وكي يتعظ من يفكرون بالانتماء إلى فكرة اسمها الوطن ..!



kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )