آخر المستجدات
المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

مُنع من النشر || الله يسامحك يا هدى يا شيشاني

كامل النصيرات
من كلّ عقلك تريدين مكافحة الفساد ..؟! هل جلستِ مع نفسك قليلاً قبل أن تقرري أن تمشي وراء ضميرك ..؟ وشو قصة الضمير اللي طالعتلي فيها ؟ ضمير إيش يا ستّي ؟ هل تعتقدين أن أوطاننا تُقاد بالضمير ..؟ هل تعتقدين أن الوجع المُقيم في كلّ خرمٍ والذي يتوالد كلّ لحظة ؛ سيكون موجوداً لو كان رُبع الضمير موجوداً ولو على شكل (خيال مآتة) ..!؟!

الله يسامحك ..ليش تجيبي لحالك وجع الراس..؟ ليش ما طنشتي ..؟ ليش ما حطيتي راسك بين الروس و لملمتِ من بقايا كعكة الوطن المستباحة للرائح والغادي و يستثنى من هذه الكعكة أبناء الضمير ..؟!

قال شو ؟ هدى بدها حماية ..حماية من مين ؟ اصحي يا هدى ..نحن في أوطانٍ الغلبة فيها لمن يملكون المال و السلاح و النفوذ..ومن يمتلك هذه الاقانيم الثلاثة وحده من يلعب على القانون..وحده من يعزف عليه ..وحده من يغيّر بالنوتة كما يريد ..وحده من يجمعنا ويفرقنا ..وحده من يعلن فوزه علينا بلا معارك ولا حروب معلنة ..!

الله يسامحك يا هدى يا شيشاني ..طوال الأيّام المنصرمة وأنا زعلان منك جدّاً جداً ..وبدي أنفلق منك ..ليش يا ستّي هيك ..ليش ما حسبتيها صح ..؟ لماذا تعتقدين للحظة أن لك وطناً تخافين عليه أكثر من عيالك ..؟ ليش ما غمضتي عيونك ..وعدّيها يا ستّي ..إلا توقفي و تدقري و تعمليلي فيها مبادئ و وطنية ومش عارف شو كمان ..؟!

أطالب بتحويل السيدة هدى الشيشاني إلى المحكمة بتهمة الضمير الصاحي ..وبتهمة كشف الحقائق ..و تجريمها على مواطنتها الصالحة ..! كما أطالب بتوقيع أقصى وأقسى العقوبة عليها لأنها حاولت مخالفة العرف و لم تسكت أو (تمرّق) فساداً ..! ألا تعلم السيدة هدى أننا والفساد صنوان لا يفترقان ..فكيف تأتين لتفرّقي بين الأخ و أخيه ..؟!

كما أطالب بنشر هذا المقال وعدم منعه ليعرف الناس جميعاً في أوطاننا أن من يحارب الفساد فهو مجرم خطير و يجب معاقبته ..وكي يتعظ من يفكرون بالانتماء إلى فكرة اسمها الوطن ..!



kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )