آخر المستجدات
تفاعل واسع مع حملة #سامح للتنازل عن الديون المستحقة على المتعثرين على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

مُنع من النشر || الله يسامحك يا هدى يا شيشاني

كامل النصيرات
من كلّ عقلك تريدين مكافحة الفساد ..؟! هل جلستِ مع نفسك قليلاً قبل أن تقرري أن تمشي وراء ضميرك ..؟ وشو قصة الضمير اللي طالعتلي فيها ؟ ضمير إيش يا ستّي ؟ هل تعتقدين أن أوطاننا تُقاد بالضمير ..؟ هل تعتقدين أن الوجع المُقيم في كلّ خرمٍ والذي يتوالد كلّ لحظة ؛ سيكون موجوداً لو كان رُبع الضمير موجوداً ولو على شكل (خيال مآتة) ..!؟!

الله يسامحك ..ليش تجيبي لحالك وجع الراس..؟ ليش ما طنشتي ..؟ ليش ما حطيتي راسك بين الروس و لملمتِ من بقايا كعكة الوطن المستباحة للرائح والغادي و يستثنى من هذه الكعكة أبناء الضمير ..؟!

قال شو ؟ هدى بدها حماية ..حماية من مين ؟ اصحي يا هدى ..نحن في أوطانٍ الغلبة فيها لمن يملكون المال و السلاح و النفوذ..ومن يمتلك هذه الاقانيم الثلاثة وحده من يلعب على القانون..وحده من يعزف عليه ..وحده من يغيّر بالنوتة كما يريد ..وحده من يجمعنا ويفرقنا ..وحده من يعلن فوزه علينا بلا معارك ولا حروب معلنة ..!

الله يسامحك يا هدى يا شيشاني ..طوال الأيّام المنصرمة وأنا زعلان منك جدّاً جداً ..وبدي أنفلق منك ..ليش يا ستّي هيك ..ليش ما حسبتيها صح ..؟ لماذا تعتقدين للحظة أن لك وطناً تخافين عليه أكثر من عيالك ..؟ ليش ما غمضتي عيونك ..وعدّيها يا ستّي ..إلا توقفي و تدقري و تعمليلي فيها مبادئ و وطنية ومش عارف شو كمان ..؟!

أطالب بتحويل السيدة هدى الشيشاني إلى المحكمة بتهمة الضمير الصاحي ..وبتهمة كشف الحقائق ..و تجريمها على مواطنتها الصالحة ..! كما أطالب بتوقيع أقصى وأقسى العقوبة عليها لأنها حاولت مخالفة العرف و لم تسكت أو (تمرّق) فساداً ..! ألا تعلم السيدة هدى أننا والفساد صنوان لا يفترقان ..فكيف تأتين لتفرّقي بين الأخ و أخيه ..؟!

كما أطالب بنشر هذا المقال وعدم منعه ليعرف الناس جميعاً في أوطاننا أن من يحارب الفساد فهو مجرم خطير و يجب معاقبته ..وكي يتعظ من يفكرون بالانتماء إلى فكرة اسمها الوطن ..!



kamelnsirat@yahoo.com
للتواصل على الواتس أب (0799137048 )