آخر المستجدات
طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم تقرير ديوان المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة الثوم الفاسدة” بدء تأثر المملكة بمنخفض جوي وتحذيرات من السيول العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​ المحاسبة: اعفاء سبائك واونصات ذهبية من رسوم وضرائب بـ 5.416 مليون دينار توافق نقابي حكومي على علاوات المسارات المهنية المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة منح مدير شركة البريد مكافأة (35) ألف دينار بحجة تميّز الأداء رغم تحقيق الشركة خسائر بالملايين! ذوو متوفى في البشير يعتدون على الكوادر الطبية.. وزريقات يحمّل شركة الامن المسؤولية - صور رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم

محدث- ارتفاع حصيلة العدوان على غزة الى 10 شهداء

الاردن 24 -  
يواصل الطيران الحربي الاسرائيلي غاراته على قطاع غزة، والتي بدأت منذ ساعات صباح الثلاثاء، تاركة حصيلة- غير نهائية- بعشرة شهداء وأكثر من 45 جريحا.
وأعلنت وزارة الصحة في غزة استشهاد اثنين من المواطنين شمال قطاع غزة، فيما استشهد المواطن ابراهيم احمد الضابوس (26 عاما) متأثرا بجروحة التي اصيب بها في قصف على بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ليلحق برفيقه الشهيد محمد حمودة الذي استشهد في نفس الغارة.
كما اعلنت عن استشهاد 3 مواطنين باستهداف إسرائيلي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة
وفي وقت سابق استشهد الشاب زكي غنام (25 عاما) في قصف اسرائيلي استهدف مجموعة من المقاومين واصيب ثلاثة اخرين في قصف استهدفهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
وبدأ التصعيد، باغتيال القائد في سرايا القدس بهاء أبو العطا (42 عاما) وزوجته اسماء، اضافة الى اصابة اربعة من أولاده.
وأغارت الطائرات الاسرائيلية على موقع للمقاومة شرق بلدة بيت حانون للمرة الثانية خلال ساعة واحدة، فيما قال شهود عيان ان طائرات الاحتلال قصفت أرضا زراعية قرب معبر كرم أبو سالم جنوب شرق قطاع غزة.
كما أغارات الطائرات على دفيئة زراعية بحي المنارة بخان يونس اضافة الى مكتب الهيئة المستقلة لحقوق المواطن وشقة سكنية بمدينة غزة.
وقال مراسلنا: ان طائرات الاحتلال لاتزال تحلق بكثافة في اجواء قطاع غزة.
وتواصل المقاومة الفلسطينية قصف المستوطنات والمدن الاسرائيلية حيث اكد مصدر في المقاومة ارتفاع عدد الصواريخ الى اكثر من مئة وستين صاروخا شملت تل ابيب والخضيرة وعسقلان وسديدروت.
وأعلنت غرفة العمليات المشتركة مسؤوليتها عن اطلاق عدة رشقات فيما تبنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي المسؤولية عن اطلاق معظم الصواريخ.معا