آخر المستجدات
استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء

ميلان يقهر هيلاس فيرونا في عقر داره

الاردن 24 -  
خرج فريق ميلان بفوز ثمين من ملعب مضيفه هيلاس فيرونا (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدين ميلان "الروسونيري" بالفضل الأكبر في انتصاره لمهاجمه البولندي، كريستوف بيونتيك، الذي ترجم ضربة جزاء إلى هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.


وأكمل فريق هيلاس فيرونا المباراة بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 21، بعد طرد المهاجم البولندي، ماريوش ستيمبينسكي، كما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه دافيدي كالابريا مدافع ميلان أيضا، في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 وحقق ميلان بذلك انتصاره الثاني على التوالي، بعد هزيمته في الجولة الافتتاحية أمام مضيفه أودينيزي (0-1)، ورفع رصيده بالتالي إلى 6 نقاط، وقفز إلى المركز السابع في ترتيب "الكالتشيو".

في المقابل، مني هيلاس فيرونا بالهزيمة الأولى بعد تعادل وانتصار على الترتيب، وتوقف رصيده عند أربع نقاط، وتراجع إلى المركز العاشر على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: RT

 
Developed By : VERTEX Technologies