آخر المستجدات
وزير الداخلية يوعز لمحافظ العاصمة بتوقيف الاشخاص القائمين على حفل مطعم التلال السبعة سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون
عـاجـل :

ميسي يفجر مفاجأة: رحيل رونالدو محزن.. وسيتركني وحيداً

الاردن 24 -  

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة إلى مقربين منه أنه حزين للغاية على رحيل غريمه كريستيانو رونالدو من ريال مدريد وترك الدوري الإسباني والتوجه نحو يوفنتوس الإيطالي، مشيراً إلى أنه سيشعر بـ"الوحدة" الموسم القادم بعد رحيل النجم البرتغالي.

وأنفق يوفنتوس 112 مليون يورو للحصول على خدمات أكبر هدافي ريال مدريد عبر تاريخه، وسيلعب معه حتى 2022 عندما يبلغ حينها 37 عاماً.

 

وكشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن ليونيل ميسي اعترف للمقربين منه بأنه سيشعر بـ"الوحدة" في الدوري الإسباني عقب رحيل غريمه كريستيانو رونالدو، وأن العالم بأسره يعتقد أنه سيكون سعيداً لرحيل البرتغالي، لكن الحقيقة أن ميسي يشعر بالكثير من الحزن.

وتقاسم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم خلال العقد الأخير، وهما هدافا فريقيهما عبر التاريخ، كما يحتلان المركز الأول والثاني في صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا عبر تاريخه، وكانت منافستهما من أفضل المنافسات التي مرت على كرة القدم في تاريخها.

وواصلت الصحيفة: يؤمن ليونيل ميسي أن وجود رونالدو في ريال مدريد كان حافزاً له لتقديم أفضل ما يملك كل أسبوع، والعكس صحيح بالنسبة لكريستيانو، وكانت المنافسة بينهما لا تقتصر على الدوري فقط، بل الأهداف والمباريات في كافة البطولات مثل كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وتلك المنافسة هي من جعلتهما على القمة طوال عقد كامل.

وزادت "دون بالون": بدأ ميسي يشعر أن صفحة مهمة للغاية من تاريخه طويت إلى الأبد، فالتنافس مع رونالدو لن يحدث مجدداً والأخير يرتدي قميص يوفنتوس الإيطالي، وربما يفكر هو باتخاذ ذات القرار مستقبلاً والذهاب إلى مكان يكون حجم الضغوط فيه أقل.

ومن أسباب حزن ميسي، هو إيمانه بأن صديقه المقرب سيذهب إلى ريال مدريد، وزادت الصحيفة: ميسي يعرف تماماً أن نيمار سيكون النجم الجديد في ريال مدريد، وهو ما لا يريد رؤيته، لأن التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة قد يؤثر على صداقتهما التي كوناها خلال فترة تواجد النجم البرازيلي في برشلونة.