آخر المستجدات
تعيين مستشار كقائم بالأعمال بالإنابة في السفارة الأردنية لدى دمشق الرزاز : 4% نسبة الفائدة على قرض البنك الدولي.. ولن نزيد الضريبة على المواطنين الرزاز يكلف مجد شويكة بمتابعة ملف وشؤون وزارة تطوير الاداء المؤسسي الخدمة المدنية لـ الاردن24: الكشوفات التنافسية الاسبوع القادم.. ووظفنا جميع خريجي "الحقوق" لجنة تدقيق ملفات العضوية في نقابة الصحفيين .. هكذا نمؤسس العمل ونحوكمه التربية تعلن صرف مستحقات المعلمين العاملين على حساب التعليم الاضافي للسوريين طهبوب: الحكومات المتعاقبة لم تقم بواجبها لحماية السيادة الأردنية لجنة تدقيق ملفات عضوية نقابة الصحفيين: لا مبرر لاعادة الملفات إلينا طالع السيرة الذاتية لوزراء حكومة الرزاز الجدد: المعاني والخصاونة وشويكة ارادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الرزاز: المعاني للتربية والتعليم العالي والخصاونة للنقل وشويكة للسياحة الرواشدة يكتب: نكتشف اننا لم نبدأ بعد..! مهندسو التربية يمتنعون عن تصحيح التوجيهي - صور اصحاب الشقق الفندقية يحتجون امام سفارة ليبيا للمطالبة بمستحقاتهم - صور التربية ل الاردن٢٤: انتهاء تصحيح امتحان التوجيهي نهاية الشهر الحالي الفلاحات يطالب الحكومة للتعامل بندية مع اسرائيل: لدينا أوراق ضغط كافية البنك الأهلي يكشف تفاصيل حول حادثة السطو المسلح على احد فروعه: سرقة 14,200 دينار الحكومة: صرف الدعم النقدي خلال شهرين.. والمعايير الجديدة تضمن وصوله لـ"مستحقيه" 23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس واعادة معظم المبلغ المسلوب
عـاجـل :

ميسي كما لم تشاهده من قبل.. فيديو جديد للطفل "المعجزة"

الاردن 24 -  
منذ نعومة أظفاره، كان واضحا أن ليونيل ميسي يحمل مهارة استثنائية، تثبتها لقطات فيديو قديمة لمباريات الطفولة.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن لقطات تنشر لأول مرة، لمهارات ميسي وهو في عمر السابعة، أي عام 1994 الذي انضم فيه إلى صفوف نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.

وتظهر اللقطات "البرغوث" الأرجنتيني بجسده الضئيل مقارنة بزملائه، يتخطى المدافعين بمهارة فريدة ورشاقة مذهلة، ويصنع ويسجل أهدافا رائعة.

ولفت ميسي الأنظار بشدة عندما لعب لفريق الأشبال في نادي مدينة روساريو، مسقط رأسه، وخلال 6 سنوات قضاها معه قبل الانتقال إلى أكاديمية نادي برشلونة الإسباني، سجل ما يقترب من 500 هدف.