آخر المستجدات
تفاصيل وسيناريوهات صفقة بيع أسهم الفوسفات للشركة الهندية المحتملة - وثيقة التربية لـ الاردن24: مكيفات ومراوح في قاعات التوجيهي.. والتصحيح في مدارس خاصة سفير أميركا في إسرائيل يعلق بعد جدل صورة القدس المزورة ماذا لو لم يكن قتلى حادث العقبة من الفقراء؟ الاردن يؤكد ضرورة البدء بتحقيق فوري في مجزرة غزة.. ويحذر من محاولات فرض الأمر الواقع عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا رمضان: تصفية الاونروا تمهيد لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين..
عـاجـل :

ميرهان حسين تنشر صورة زفافها من مصطفى شعبان

الاردن 24 -  

نشرت  الفنانة#ميرهان_حسين صورةجديدة في حسابها عبر "إنستغرام" ظهرت فيها ترتدي فستان زفاف وإلى جوارها الفنان مصطفى شعبان الذي ارتدى بزة عريس، في سياق المسلسل الدرامي "أيوب" الذي سيعرض في رمضان.

 

وعلقت ميرهان على الصورة قائلة: "أيوب ورغدة مع أطيب الأمنيات للعروسين بالرفاi والبنين تابعونا بقى، تابعونا... مسلسل أيوب".

 

 

 

من ناحية أخرى، أعلنت أسرة المسلسل إغلاق جميع الصفحات الوهمية الموجودة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتدشين صفحة واحدة رسمية للمسلسل، بعنوان "مسلسل أيوب– Ayoub" برعاية إحدى الشركات المتخصصة في مواقع التواصل.

وكتب السيناريست وكاتب العمل محمد سيد بشير في حسابه عبر "فايسبوك": "تم غلق جميع الصفحات غير الرسمية والتي تحمل اسم المسلسل وتوحيد جميع فانز المسلسل".

المسلسل بطولة مصطفى شعبان وآيتن عامر ومحمد لطفي ومحمد دياب وهنا الزاهد وإخراج أحمد صالح.