آخر المستجدات
المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة
عـاجـل :

الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎أكد مدير شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي أن أزمة المياه في المحافظات الشمالية ستنتهي نهاية العام الحالي، وذلك بعد استكمال المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة واستلام العطاءات تحت التنفيذ في شهر كانون أول. 

وأضاف الزعبي لـ الأردن24 إن المشاريع الاستراتيجية في سد وادي العرب لتزويد المحافظات الشمالية إربد وجرش والمفرق وعجلون بثلاثين مليون متر مكعب من المياه سنويا تنفذ حاليا من قبل شركة تركية وسينتهي العمل بها بالثلاثين من شهر كانون الثاني من العام الحالي إضافة إلى مشروع نقل المياه من سد الوحدة وحفر بئر ماء بالمنطقة للتغلب على قضية نقص المياه. 

وقال إن الشركة تعمل حاليا على تحسين الخطوط وإعادة صيانتها نظرا لوجود تسرب وإغلاقات نظرا لعُمر الشبكات والخطوط وتعرضها للاهتراء والاعتداء أيضا، مشيرا إلى أن الصيف القادم سيكون مريحا مائيا نظرا للانتهاء من المشاريع الكبرى.  

ولفت إلى أن الشركة لاتتهاون في قضية تلاعب الموظفين بالأدوار وعدم  توزيع المياه بعدالة وفي حال تم ضبط مثل هذه الحالات سيتم نقل الموظفين أو الاستغناء عن خدماتهم إذا لزم الأمر.  

وكانت شكاوى المواطنين قد تزايدت في المحافظات الشمالية إربد وجرش وعجلون والمفرق من نقص المياه خلال الصيف الحالي ولجوئهم لشراء المياه من خلال الصهاريج الأمر الذي أثقل كاهلهم وطالبوا بحل مشكلة المياه في تلك المحافظات.