آخر المستجدات
هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري
عـاجـل :

الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎أكد مدير شركة مياه اليرموك المهندس نبيل الزعبي أن أزمة المياه في المحافظات الشمالية ستنتهي نهاية العام الحالي، وذلك بعد استكمال المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة واستلام العطاءات تحت التنفيذ في شهر كانون أول. 

وأضاف الزعبي لـ الأردن24 إن المشاريع الاستراتيجية في سد وادي العرب لتزويد المحافظات الشمالية إربد وجرش والمفرق وعجلون بثلاثين مليون متر مكعب من المياه سنويا تنفذ حاليا من قبل شركة تركية وسينتهي العمل بها بالثلاثين من شهر كانون الثاني من العام الحالي إضافة إلى مشروع نقل المياه من سد الوحدة وحفر بئر ماء بالمنطقة للتغلب على قضية نقص المياه. 

وقال إن الشركة تعمل حاليا على تحسين الخطوط وإعادة صيانتها نظرا لوجود تسرب وإغلاقات نظرا لعُمر الشبكات والخطوط وتعرضها للاهتراء والاعتداء أيضا، مشيرا إلى أن الصيف القادم سيكون مريحا مائيا نظرا للانتهاء من المشاريع الكبرى.  

ولفت إلى أن الشركة لاتتهاون في قضية تلاعب الموظفين بالأدوار وعدم  توزيع المياه بعدالة وفي حال تم ضبط مثل هذه الحالات سيتم نقل الموظفين أو الاستغناء عن خدماتهم إذا لزم الأمر.  

وكانت شكاوى المواطنين قد تزايدت في المحافظات الشمالية إربد وجرش وعجلون والمفرق من نقص المياه خلال الصيف الحالي ولجوئهم لشراء المياه من خلال الصهاريج الأمر الذي أثقل كاهلهم وطالبوا بحل مشكلة المياه في تلك المحافظات.