آخر المستجدات
ملفّ الأطباء المؤهلين يعود إلى الواجهة.. ومطالبات بقيام النقابة بمسؤولياتها اندلاع مواجهات شرق القدس.. وفعالية مركزية في الأغوار الشمالية الكيلاني يحذر من العبث بقطاع الصيدلة.. ويطالب بالغاء الضريبة على الأدوية ‎عباس لبريطانيا: لن نقبل أي صفقة من أية جهة في العالم‎ ممدوح العبادي: من يطرح الغاء فكّ الارتباط خائن.. والأردنيون صفّ واحد خلف الملك إذا ألغى اتفاقية السلام 77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن الثلاثاء الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام
عـاجـل :

مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي

الاردن 24 -  
أحمد الحراسيس - داهمت مياه الأمطار التي هطلت بغزارة على العاصمة عمان ليل (الأحد/ الاثنين) موقع اعتصام أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي لليوم التاسع عشر للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

واستهجن مشاركون استمرار صمّ الحكومة آذانها عنهم وعدم اكتراث الدولة بأوضاعهم التي يعانوها، مستغربين في ذات السياق عدم التفات الديوان الملكي إليهم.

وناشدوا جميع المنظمات والجمعيات المعنية بحقوق الانسان بزيارتهم والاطلاع على الأوضاع الصعبة التي يعيشونها، مؤكدين استمرار الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم المشروعة.

وكان أبناء حيّ الطفايلة قد جددوا اعتصامهم بعد ما وصفوه بـ"انقلاب وزير العمل نضال البطاينة على تعهداته لهم بتوفير فرص عمل لهم".