آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

موقف في إحدى مدارس عمان يثير الجدل.. ومدير تربية وادي السير يوضّح

الاردن 24 -  
** الصورة أرشيفية


تامر خورما - أعرب مواطنون عن استهجانهم لما وصفوه بـ"تنمّر" إدارة إحدى المدارس، التابعة لمديريّة تربية لواء وادي السير، على الطالبات. وقالوا إن الإدارة طلبت، خلال الطابور الصباحي، من مربّيات الصفوف "منع" الطالبات اللواتي لم يقمن بتسديد الرسوم المدرسيّة من دخول الصفوف مع زميلاتهن، والبقاء في الساحة.

ووصفوا ما حدث بأنّه "إهانة" لكرامة الطالبات اللواتي لم يستطع أولياء أمورهن تسديد الرسوم المدرسيّة حتّى الآن، منوّهين بأنّه كان بإمكان إدارة المدرسة استدعاء الطالبات بشكل فردي، وتسليمهنّ ورقة رسميّة للأهل، لإبلاغهم بضرورة دفع الرسوم، دون تعريضهن للإحراج أمام زميلاتهن.

مدير تربية لواء وادي السير، سامي شديفات، أوضح أن الحديث حول الرسوم المدرسيّة يتعلّق بالطلبة العرب وليس الأردنيّين، مشيرا إلى أن كتابا من وزارة التربية والتعليم قد تمّ تعميمه بهذا الصدد.

وأعرب شديفات في توضيحه لـ الأردن24 عن استغرابه لعدم مراجعة أحد من أولياء الأمور للإدارة للاستفسار حول ما حدث. وبعد متابعته للأمر مع إدارة المدرسة، قال إن ما حصل كان مجرّد إجراء روتيني لحصر أسماء الطالبات من الجنسيّات الأخرى، لغايات استيفاء الرسوم المدرسيّة.

وأضاف: لقد تمّت إعادة كافّة الطالبات إلى صفوفهن بعد حصر الأسماء، والطلبة العرب في مدارسنا محطّ احترام وتقدير، كلّ ما في الأمر أن إدارة المدرسة أرادت التأكّد من الجنسيّات.

وتابع بقوله إن مثل هذا الإجراء الروتيني لا يؤثر على شخصيّة الطالب أو الطالبة، مؤكّدا أن مديرة تلك المدرسة المشار إليها تعامل الطالبات، من كافّة الجنسيّات، معاملة الأم.