آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

موقفي ممّا يحدث هناك

كامل النصيرات

ما يحدث هناك أمرٌ يجب أن يستنكره الجميع ..فهناك مكان عزيزٌ على الجميع ولا يمكن أن أقبل ألاّ يتساوى المواطنون فيها بالحقوق والواجبات..! هل من المعقول أن هناك متروكة ومنسية ولا يلتفت لها إلا المارقون والحيتان و الفاسدون الكبار..؟! معقول أن هناك لا يوجد بها (شعب مثل الناس) ..؟ مع أني أعرف أن شعب هناك يشتهر بالبرودة صيفاً و الحرارة شتاءً..!!
آخر مرّة زرتُ هناك ؛ قبل سنواتٍ خدّاعاتٍ ؛ كان الشعب (مش مصلّي عَ النبي)..! كان يطالب بقانون انتخاب (هُناكي) يشمل كلّ هناك بلا استثناء ولا يقتصر على (هنا ) فقط ..! كانوا يحلمون بقانون أحزاب يمدّ ذراعيه إلى عقول الناس وقلوبهم ويطلق لهم العنان للعمل العام بحجة أن ذلك يساعد هناك للخروج من عنق الزجاجة..! مع أنّ عنق الزجاجة أحسن لهذا الشعب من عنق الزرافة مثلاً أو أي عنق آخر..! لكنه شعبٌ هناكيٌّ جاهل..!
لا يمكن أن أقف بجانب شعب هناك وأكون ضدّ حكومة هناك..فتلك الحكومة صحيح أن الشعب لا يفهمها ولن يفهمها لأنه أكبر من مقاسه..وأكبر من أحلامه..وأكبر حتى من جهنّم..!
يا سادةُ: كلّ ما هناك أن هناك ليست هناك..!