آخر المستجدات
المملكة تتأثر الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام السلط.. تأكيد على السلمية ومطالب اسقاط الحكومة والنواب والافراج عن المعتقلين اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك توضيح من القوات المسلحة حول أراضي الخزينة المخصصة لها عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية
عـاجـل :

موغورزا تدخل نادي العشر الأوائل

الاردن 24 -  
تصدرت التشيكية كارولينا بليسكوفا التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين للمرة الأولى في مسيرتها، بينما دخلت الإسبانية غاربين موغوروزا الفائزة بلقب بطولة ويمبلدون ، نادي العشر الأوليات.

و تبادلت الشقيقتان فينوس وسيرينا وليامز المواقع في نادي العشر الأوليات، إذ دخلته المخضرمة فينوس بعد بلوغها نهائي ويمبلدون، وخرجت منه سيرينا المصنفة أولى عالميا سابقا، بسبب غيابها منذ أشهر عن الملاعب بسبب الحمل.

وتراجعت سيرينا وليامز الغائبة عن الملاعب منذ تتويجها في بطولة استراليا المفتوحة في يناير، 11 مرتبة إلى المركز الخامس عشر، أما شقيقتها فينوس فعادت للمركز التاسع.

وتقدمت موغوروزا من المركز الخامس عشر إلى الخامس بعد إحرازها اللقب، وحلت خلف البريطانية يوهانا كونتا.

وانتقلت كارولينا بليسكوفا (25 عاما)، إلى الصدارة مع 6855 نقطة أمام هاليب (6670) التي حافظت على مركزها الثاني، بينما تراجعت كيربر (5975) الى المركز الثالث.