آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

موغورزا تدخل نادي العشر الأوائل

الأردن 24 -  
تصدرت التشيكية كارولينا بليسكوفا التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الصادر الاثنين للمرة الأولى في مسيرتها، بينما دخلت الإسبانية غاربين موغوروزا الفائزة بلقب بطولة ويمبلدون ، نادي العشر الأوليات.

و تبادلت الشقيقتان فينوس وسيرينا وليامز المواقع في نادي العشر الأوليات، إذ دخلته المخضرمة فينوس بعد بلوغها نهائي ويمبلدون، وخرجت منه سيرينا المصنفة أولى عالميا سابقا، بسبب غيابها منذ أشهر عن الملاعب بسبب الحمل.

وتراجعت سيرينا وليامز الغائبة عن الملاعب منذ تتويجها في بطولة استراليا المفتوحة في يناير، 11 مرتبة إلى المركز الخامس عشر، أما شقيقتها فينوس فعادت للمركز التاسع.

وتقدمت موغوروزا من المركز الخامس عشر إلى الخامس بعد إحرازها اللقب، وحلت خلف البريطانية يوهانا كونتا.

وانتقلت كارولينا بليسكوفا (25 عاما)، إلى الصدارة مع 6855 نقطة أمام هاليب (6670) التي حافظت على مركزها الثاني، بينما تراجعت كيربر (5975) الى المركز الثالث.