آخر المستجدات
سباق الترشح النيابي.. أمنيات مستحيلة ووساوس طامعة تسجيل إصابة جديدة بكورونا في اربد تخفيض الدين العام بجرة قلم! اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! حظر تدخل شاغلي المناصب العليا وموظفي الحكومة بدعم مرشحي البرلمان أو الدعاية لانتخابية خلاف حول الموازنة الاسرائيلية ينذر بإطاحة حكومة الائتلاف مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان! عن الانتحار الاقتصادي ضبط طنين من الألبان الفاسدة في اربد الاردن: تسجيل (5) اصابات محلية بفيروس كورونا.. وواحدة خارجية فعاليات ثقافية تستهجن دمج المركز الثقافي الملكي مع الوزارة.. والطويسي يعتذر عن التعليق اربد: اغلاق حدائق الملك عبدالله بعد زيارتها من قبل مصابين بفيروس كورنا اغلاق 200 منشأة خلال أسبوع لمخالفتها إجراءات السلامة العامة الضمان يدعو المدينين من الأفراد والمنشآت للإستفادة من أمر الدفاع رقم (15) المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: سجلات الناخبين تخضع للمراجعة.. وقد نعرضها قبل الموعد المحدد الرزاز يعلن أمر الدفاع رقم (15).. واجراءات لاعادة الأردنيين المغتربين - فيديو محكمة صلح عمان تقرر منع النشر بقضية نقابة المعلمين جمعية جذور: رصدنا رفض تقديم علاج لكبار السن بحجة احتمالية عدم بقاء المريض على قيد الحياة! تحذير هام من وزارة التعليم العالي حول جامعات وهمية النعيمي: نتائج التوجيهي ستكون بعد يوم الخميس

موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن موظفو فئة ثالثة في وزارة التربية والتعليم عزمهم العودة للاعتصام أمام مبنى الوزارة في الخامس من شهر آب المقبل، والانطلاق بمسيرة حتى الديوان الملكي احتجاجا على عدم تنفيذ بنود الاتفاقية التي وقعت لتنفيذ مطالبهم.

وقالت لجنة الموظفين إن الوزارة لم تنفذ حتى اللحظة غير بندين اثنين، وهما صرف الزيادة دون ادراجها على كشف الراتب، رغم أن ادراجها متطلب أساسي، والمسميات الوظيفية وساعات العمل.

وأضافت اللجنة لـ الاردن24 إن الوزارة لم تلتزم بادراج وتصنيف وظائفهم بالمهن الخطرة، ولم تشملهم بالمكرمة الملكية للدراسة الجامعية ولم تصدرها بالجريدة الرسمية، وهو مطلب أساسي للعاملين.

وأشارت إلى أنها حاولت التقاء مسؤولي وزارة التربية والتعليم لوضعهم بصورة باقي المطالب، الا انها لم تستطع ذلك ولذلك قررت اعلان الاعتصام.

الاردن 24 حاولت الاتصال مع أمين عام الوزارة للشؤون الادارية، الدكتورة نجوى قبيلات، غير أنها لم تُجب..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies