آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن موظفون على نظام العقود الشاملة حرمانهم من الزيادة التي أقرتها الحكومة على الرواتب، واعتبارهم خارج اطار الوظيفة العامة.

وقال الموظفون في رسالة وصل الاردن24 نسخة منها إن رئيس ديوان الخدمة المدنية أعلن عدم شمول موظفي العقود الشاملة بالزيادة التي أقرتها الحكومة، في حين أنها منحتها للموظفين الذين تم تسكينهم خلال عملية الهيكلة، رغم أن رواتبهم تصل إلى 3000 دينار بينما لا تتجاوز رواتب الآخرين 600 دينار.

وتساءلوا عن عدالة القرار الذي يمنح موظفين رواتبهم مرتفعة وتصل الى ثلاث الاف دينار ويحرم الموظفين الذين رواتبهم لا تتجاوز 600 دينار.

وطالبوا رئيس الوزراء عمر الرزاز ووزير العمل نضال البطاينة بصفته رئيس مجلس الخدمة المدنية بانصافهم وشمولهم بالزيادة المقررة .

الاردن24 حاولت الاتصال مع رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر للاستفسار عن عدم شمول هؤلاء الموظفين الا انه لم يُجب على الهاتف.