آخر المستجدات
العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين جلسة اليوم للنظر بتثبيت الاعتقال الإداري للأسيرة اللبدي ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية

موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - طالب موظفو الفئة الثالثة من حملة الشهادات العلمية  في وزارة التربية والتعليم بتصويب أوضاعهم حسب المؤهلات العلمية التي حصلوا عليها أثناء عملهم في الوزارة لتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.

وقال الموظفون ل الأردن 24 أن الوزارة ترفض تصويب أوضاعهم؛ بحجة أن الوظائف تخضع لإشراف ديوان الخدمة المدنية ويجب عليهم تقديم الطلبات إلى الديوان وانتظار الدور الجديد ما يعني ضياع حقوقهم الوظيفية وخدماتهم السابقة.

وأشاروا إلى أن الوزارة رفضت اعتماد شهادة البكالوريس مبررين ذلك أنهم حاصلين عليها قبل التعيين، وهذا الامر غير واقعي، لافتين إلى أنهم خسروا مبالغ كبيرة للدراسة الجامعية على حساب أسرهم لتحسين أوضاعهم. 

من جانبه قال مدير إدارة الموارد البشرية سالم الشرايدة أن اعتماد شهادات البكالوريس تتم من خلال التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتحويل 100 موظف انطبقت عليهم الشروط إلى الفئة الأولى خلال العام الحالي. 

وأضاف الشرايدة ل الأردن 24 أن الوزارة تقوم بإرسال أسماء الموظفين الحاصلين على شهادة البكالوريس أو الدبلوم إلى ديوان الخدمة المدنية لاجراء امتحان خاص بهم وفي حال اجتازوا الامتحان يتم تصويب أوضاعهم حسب الأصول والشواغر المتوفرة. 
ودعا الموظفون الذين يواجهون صعوبات أو لديهم ملاحظات مراجعة إدارة الموارد البشرية، وسنقوم بكافة الإجراءات اللازمة وبما يضمن حقوق الموظفين وفق الأسس والتعليمات الخاصة بهذا الموضوع.