آخر المستجدات
العمل لـ الاردن24: اغلاق شركات لرجل الاعمال غسان خرفان دون اخطار الموظفين وتركهم بالشارع البستاني ل الاردن 24 : الحملة تدرس الإجراءات القانونية بعد توجيه الإنذار العدلي للرزاز ‪ ذوو معلمة مصابة بالسرطان يناشدون كافة المسؤولين وأهل الخير مساعدتهم بعد أن أوصدت كل الأبواب في وجههم السودان.. التوقيع بالأحرف الأولى على "الاتفاق السياسي" التربية ل الأردن24: لا تغيير على موعد نتائج الثانوية العامة التلهوني ل الأردن 24: دراسة شاملة لتعديل قانون الحجز التحفظي بما يساوي القيمة المطلوبة وليس على كل الأموال ضبط شخص ظهر في فيديو وهو يعتدي جنسياً على طفلتين بالزرقاء كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة اليوم والارصاد تحذر من خطورة التعرض المباشر لاشعة الشمس موجة حر افريقية تضرب المملكة وتحذيرات الأمن يوضح تفاصيل الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة قرارات الحكومة الاقتصادية تنذر بما لا يحمد عقباه.. والبستنجي لـ الاردن24: وصلنا مرحلة خطيرة الاطباء لـ الاردن24: خياراتنا مفتوحة لمواجهة تراجع الصحة عن تعهداتها.. والحوافز كانت منقوصة لاغارد تقدم استقالتها كمديرة لصندوق النقد التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا

موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد

الاردن 24 -  
- مالك عبيدات - طالب موظفو الفئة الثالثة من حملة الشهادات العلمية  في وزارة التربية والتعليم بتصويب أوضاعهم حسب المؤهلات العلمية التي حصلوا عليها أثناء عملهم في الوزارة لتحسين أوضاعهم الوظيفية والمعيشية.

وقال الموظفون ل الأردن 24 أن الوزارة ترفض تصويب أوضاعهم؛ بحجة أن الوظائف تخضع لإشراف ديوان الخدمة المدنية ويجب عليهم تقديم الطلبات إلى الديوان وانتظار الدور الجديد ما يعني ضياع حقوقهم الوظيفية وخدماتهم السابقة.

وأشاروا إلى أن الوزارة رفضت اعتماد شهادة البكالوريس مبررين ذلك أنهم حاصلين عليها قبل التعيين، وهذا الامر غير واقعي، لافتين إلى أنهم خسروا مبالغ كبيرة للدراسة الجامعية على حساب أسرهم لتحسين أوضاعهم. 

من جانبه قال مدير إدارة الموارد البشرية سالم الشرايدة أن اعتماد شهادات البكالوريس تتم من خلال التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية مشيرا إلى أن الوزارة قامت بتحويل 100 موظف انطبقت عليهم الشروط إلى الفئة الأولى خلال العام الحالي. 

وأضاف الشرايدة ل الأردن 24 أن الوزارة تقوم بإرسال أسماء الموظفين الحاصلين على شهادة البكالوريس أو الدبلوم إلى ديوان الخدمة المدنية لاجراء امتحان خاص بهم وفي حال اجتازوا الامتحان يتم تصويب أوضاعهم حسب الأصول والشواغر المتوفرة. 
ودعا الموظفون الذين يواجهون صعوبات أو لديهم ملاحظات مراجعة إدارة الموارد البشرية، وسنقوم بكافة الإجراءات اللازمة وبما يضمن حقوق الموظفين وفق الأسس والتعليمات الخاصة بهذا الموضوع.