آخر المستجدات
إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق

موظفون يطالبون بالسماح بعمل دور الحضانة ابتداء من الثلاثاء المقبل

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ ناشد موظفون بالقطاعين العام والخاص الحكومة حل مشكلة الحضانات لاطفالهم قبل عودتهم للعمل يوم الثلاثاء المقبل .


وقال الموظفون ل الاردن 24 ان مشكلة اطفالهم وعدم فتح الحضانات اصبحت تؤرقهم ولا يوجد لديهم حلول سوى ترك العمل لأحد الزوجين، في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة ومنهم من رتب أمور حياته على دخل الزوجين ولا يوجد اي بديل .

واضافوا ان المشكلة تتعمق يوما بعد يوم في ظل دوام الزوجين وعدم قدرتهم على تأمين أطفالهم .


وطالبوا الجهات الحكومية المختصة إعادة النظر باستمرار قرار اغلاق الحضانات والبحث في مصير مئات الاسر التي سيفقد احد الزوجين عمله في حال استمر الوضع على ما هو عليه.

الاردن 24 حاولت الاتصال مع وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات ولم ترد على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies