آخر المستجدات
الأمن: نتابع حالة سيدة نشرت فيديو مدعية تعرضها للتعنيف الأسري، ولم نعرض عليها الحبس حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر لجنة الوبائيات توافق على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الغزو: جميع فحوصات السبت سلبية.. واخراج عدد من المصابين بالكورونا اليوم.. وثمانينية بحالة حرجة ثلثاها في أوروبا.. وفيات كورونا في العالم تتجاوز 30 ألفا ودول عربية تشهد ارتفاعا في الإصابات الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل ارباك بين طلبة السنة السادسة في كليات الطب.. وتوق لـ الاردن24: سنتعامل بمرونة التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - يشكو الموظفون المتقدمون لوظائف الفئات العليا من الشروط التي وضعتها اللجنة، والمتمثلة بأحقية كل من تنطبق عليه الشروط، حتى بلوغه سن الستين، حيث تحق له المنافسة .

وقال الموظفون لـ الاردن24 إنهم أصبحوا يتنافسون مع زملائهم الموظفين الذين تمّت إحالتهم للتقاعد، دون بلوغهم سنّ الستين، حيث تجاوزت خدمتهم مدّة 30 عاما بالوظيفة.

وأشاروا إلى أن المنافسة تكون بين هؤلاء نظرا لعدم بلوغهم سنّ الستين، ومنهم من تمت إحالته للتقاعد لأسباب متعددة، وفي حال عودتهم لمنصب أمين عام ومدير عام سيكون هناك نوع من تصفية الحسابات مع الموظفين، أو خلق حساسيات بينهم .

وطالبوا بتعديل الشروط بحيث لا يكون هناك تنافس بين المتقدمين لمن تكون أعمارهم قاربت على الستين عاما، كي يكون هناك نوع من المنافسة بين الذين تكون أعمارهم أقل.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 التواصل مع رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، غير أنه لم يُجب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies