آخر المستجدات
مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر
عـاجـل :

موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن موظفون في وزارة الصحة عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة من قبل لجنة التعيينات في الوظائف القيادية، والاكتفاء بالاتصال الهاتفي مع أشخاص محددين من أجل التنافس على الموقع.

وفي التفاصيل، قال الموظفون لـ الاردن٢٤ إنهم فوجئوا باتصال اللجنة الوزارية للتعيينات في الوظائف العليا مع أشخاص محددين في الوزارة لمقابلتهم من أجل شغل وظيفة أمين عام الوزارة الشاغر منذ احالة الأمين العام السابق الدكتور ليل الفايز للتقاعد.

وطالبوا الحكومة بوقف هذه المقابلات والاعلان عن الشاغر حسب الأصول والشروط التي تضعها اللجنة ليتقدم إليها كل من تنطبق عليه الشروط واجراء المنافسة بينهم.

ومن جانبه، قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن إن التشريعات لا تُلزم الوزارة بالاعلان عن الشاغر المتوفر، حيث جرى اتباع الخطوات القانونية في هذا الجانب من خلال ترشيح ثلاثة أشخاص من قبل الوزير وثلاثة أشخاص من قبل اللجنة.

وأضاف الزبن لـ الاردن٢٤ إن اللجنة قامت بوضع العلامات حسب الأسس المعتمدة ولم يتم اطلاع أي شخص عليها، فيما سيكون التعيين حسب الحصول على أعلى العلامات.

ولفت إلى أن التواصل مع المرشحين جرى من قبل رئاسة الوزراء وليس الوزارة.