آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن موظفون في وزارة الصحة عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة من قبل لجنة التعيينات في الوظائف القيادية، والاكتفاء بالاتصال الهاتفي مع أشخاص محددين من أجل التنافس على الموقع.

وفي التفاصيل، قال الموظفون لـ الاردن٢٤ إنهم فوجئوا باتصال اللجنة الوزارية للتعيينات في الوظائف العليا مع أشخاص محددين في الوزارة لمقابلتهم من أجل شغل وظيفة أمين عام الوزارة الشاغر منذ احالة الأمين العام السابق الدكتور ليل الفايز للتقاعد.

وطالبوا الحكومة بوقف هذه المقابلات والاعلان عن الشاغر حسب الأصول والشروط التي تضعها اللجنة ليتقدم إليها كل من تنطبق عليه الشروط واجراء المنافسة بينهم.

ومن جانبه، قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن إن التشريعات لا تُلزم الوزارة بالاعلان عن الشاغر المتوفر، حيث جرى اتباع الخطوات القانونية في هذا الجانب من خلال ترشيح ثلاثة أشخاص من قبل الوزير وثلاثة أشخاص من قبل اللجنة.

وأضاف الزبن لـ الاردن٢٤ إن اللجنة قامت بوضع العلامات حسب الأسس المعتمدة ولم يتم اطلاع أي شخص عليها، فيما سيكون التعيين حسب الحصول على أعلى العلامات.

ولفت إلى أن التواصل مع المرشحين جرى من قبل رئاسة الوزراء وليس الوزارة.