آخر المستجدات
الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد انتخابات نقابة الأطباء: 12% نسبة الاقتراع حتى الواحدة ظهرا د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد الصايغ ل الاردن٢٤: لجنة لحصر وتثمين أراضي المواطنين في المحطة لتعويضهم من أراضي الدولة
عـاجـل :

موظفون في الصحة يستهجنون عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة.. والزبن: هناك ٦ مرشحين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن موظفون في وزارة الصحة عدم الاعلان عن شاغر أمين عام الوزارة من قبل لجنة التعيينات في الوظائف القيادية، والاكتفاء بالاتصال الهاتفي مع أشخاص محددين من أجل التنافس على الموقع.

وفي التفاصيل، قال الموظفون لـ الاردن٢٤ إنهم فوجئوا باتصال اللجنة الوزارية للتعيينات في الوظائف العليا مع أشخاص محددين في الوزارة لمقابلتهم من أجل شغل وظيفة أمين عام الوزارة الشاغر منذ احالة الأمين العام السابق الدكتور ليل الفايز للتقاعد.

وطالبوا الحكومة بوقف هذه المقابلات والاعلان عن الشاغر حسب الأصول والشروط التي تضعها اللجنة ليتقدم إليها كل من تنطبق عليه الشروط واجراء المنافسة بينهم.

ومن جانبه، قال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن إن التشريعات لا تُلزم الوزارة بالاعلان عن الشاغر المتوفر، حيث جرى اتباع الخطوات القانونية في هذا الجانب من خلال ترشيح ثلاثة أشخاص من قبل الوزير وثلاثة أشخاص من قبل اللجنة.

وأضاف الزبن لـ الاردن٢٤ إن اللجنة قامت بوضع العلامات حسب الأسس المعتمدة ولم يتم اطلاع أي شخص عليها، فيما سيكون التعيين حسب الحصول على أعلى العلامات.

ولفت إلى أن التواصل مع المرشحين جرى من قبل رئاسة الوزراء وليس الوزارة.