آخر المستجدات
ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟
عـاجـل :

موظفون في الزراعة يحتجون على آلية صرف مكافآت مشاريع: نحو 75% منها ذهبت للاداريين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - احتج موظفون في وزارة الزراعة مكلفون بالعمل على مشاريع العمالة المكثفة الممولة من منظمة العمل الدولية على عمليات صرف المكافآت الخاصة بالمشروع من قبل وزارة الزراعة.

وفي التفاصيل، فإن الموظفين فوجئوا بصرف أكثر من 75% من المكافآت للعاملين في مركز الوزارة من كوادر ادارية وغيرها وممن لم يعملوا بالمشروع أصلا، في حين تم صرف باقي المبلغ على الموظفين المكلفين بالعمل في الميدان بمحافظات اربد والمفرق.

وأضافوا لـ الاردن24 إن تحديد المبالغ لم يكن على أسس واضحة؛ فحسب القانون يجب أن تصرف للجان العاملة في الميدان ويجب أن توزع المكافآت حسب حجم الانجاز، لافتين إلى وجود عاملين بالمشروع جرى استثناؤهم لتخفيض الكادر الميداني.

وطالبوا وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة بالتدخل من أجل انصافهم وحلّ مشكلتهم وفق الأنظمة والتعليمات.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الاتصال بالوزير الشحاحدة، إلا أن هاتفه كان مغلقا، كما حاولت الاتصال بالناطق الاعلامي في الوزارة لورانس المجالي إلا أنه لم يُجب.