آخر المستجدات
الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اعتصم العشرات من موظفي أمانة عمان من حملة الشهادات العلمية أمام مدخل جناح الادارة العليا، الأحد، وذلك للمطالبة بتغيير مسمياتهم الوظيفية حسب شهاداتهم الجامعية.

وقال الموظفون إن خدمة بعضهم في الأمانة تصل إلى عشر سنوات وحصلوا على الشهادات العلمية أثناء العمل ولم تقم الأمانة بتصويب أوضاعهم رغم المطالب المتكررة.

وأضافوا لـ الاردن24 إن الأمانة تقوم بتعيين موظفين جدد وبنفس الشهادات العلمية ونفس الوظائف المكلفين بها وتتجاهل المطالب بتصويب أوضاعهم رغم مخاطبة الادارة العليا عبر رئيس اللجنة المحلية لمنطقة اليرموك، خضر السعود.

وأشاوا إلى أنهم أمهلوا رئيس اللجنة المحلية لابلاغ الادارة بتلك المطالب والعودة بالحلول.

ومن جانبها، حاولت الاردن24 الحصول على ردّ من الأمانة، غير أن ذلك لم يتسنّ.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies