آخر المستجدات
هل بدأت الحكومة خطتها لتمرير تعديلات الضريبة من النواب؟ فرصة لهطل زخات مطرية اليوم وزير الطاقة: الاردن ملتزم باتفاقية الغاز الاسرائيلي.. وسنستقبله مطلع 2020 فلسطين: شهيد و 115 اصابة في مسيرات العودة على حدود غزة القبض على ثلاثة اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين فجر الجمعة في عمان اخلاء 20 معلمة اردنية في عُمان الى مناطق آمنة.. والخارجية تدعو الجالية في السلطنة للتواصل مع غرف العمليات يديعوت: تعديلات جذرية على "صفقة القرن" بعد زيارة نتنياهو لواشنطن الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة سابقة في رمضان.. تعمق حالة الركود في الطلب على المواد الغذائية! للحفاظ على أمنهم.. فيسبوك يطلب من مستخدميه رفع صورٍ عارية لهم!! ربع مليون مصل في الأقصى بالجمعة الثانية من رمضان عماد فراجين يعتذر لجماهير الفيصلي - فيديو الإعصار "ميكونو" يشتد قوة ويقترب من سلطنة عُمان المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص محاولة سرقة صراف آلي بشارع مكة اسرائيل تدعو الاتحاد الاوروبي وقف تمويل منظمات تشجع على مقاطعتها تنقلات وترفيعات قضائية - اسماء حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية طهبوب: الكلام حول خط الفقر تسويق لقانون الضربية .. و اين الدراسة التي تؤكده؟! خسائر شركة الفوسفات العام الماضي (46.6) مليون .. و رواتب بعشرات الالاف لأعضاء مجلس الادارة
عـاجـل :

موجة الصقيع تودي بأكثر من خمسين شخصا في أوروبا

الاردن 24 -  

تستمر موجة الصقيع في اوروبا منذ ايام عدة مخلفة مزيدا من الضحايا مع وفاة ستة اشخاص الاثنين في بولندا وعدد مماثل منذ الخميس في رومانيا، ما يرفع الحصيلة الاجمالية الى 52.

ففي بولندا الاكثر تاثرا بالموجة، قضى ستة اشخاص الاثنين فيما تدنت درجات الحرارة الى عشرين تحت الصفر في بعض المناطق، وفق ما اعلن المركز الحكومي للامن الوطني الثلاثاء.

وفي رومانيا، تم احصاء "ست وفيات" على المستوى الوطني في ستة ايام، بحسب ما اعلنت وزارة الصحة في اول حصيلة رسمية.

وتدنت الحرارة في وسط البلاد الى 32 تحت الصفر وتسبب الصقيع باغلاق مدارس في بوخارست وفي منطقة كونستانتا بجنوب شرق البلاد.

كذلك، علقت الملاحة في نهر الدانوب الثلاثاء حتى اشعار اخر بسبب قطع الجليد التي تشكلت في النهر. واغلقت ايضا الموانىء على البحر الاسود بسبب شدة الرياح.

وتضرب موجة الصقيع التي مصدرها اقصى شمال اوروبا، القارة العجوز منذ نهاية الاسبوع الفائت مخلفة ضحايا في دول اخرى في شرق اوروبا مثل جمهورية تشيكيا وبلغاريا، وخصوصا في صفوف المشردين واللاجئين. وسجلت ايضا وفيات في مقدونيا وبيلاروسيا وايطاليا.(أ ف ب)