آخر المستجدات
الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية
عـاجـل :

مواقع التواصل تتشح بالسواد بعد وفاة المُعلّم ربيع النمرات .. تفاصيل

الاردن 24 -  
انتقل الى رحمة الله تعالى الأستاذ و المربي الفاضل ربيع النمرات صباح اليوم الاثنين عن عمر 42 سنة , إثر حادث سير تعرض له في منطقة غور الصافي .


 

حيث أٌصيب أيضاً ثلاثة معلمين كانوا برفقته , و حالتهم العامة جيدة بفضل الله .

 

و نعت نقابة المعلمين زميلهم المرحوم عبر صفحتهم على فيسبوك قائلين :

 

" تنعى نقابة المعلمين الأردنيين الزميل ربيع النمرات من مدرسة فنان الجديدة في العقبة الذي توفي صباح اليوم إثر حادث سير في منطقة غور الصافي، أصيب فيه ثلاثة زملاء، وحالتهم العامة جيدة.
وتتضرع النقابة إلى الله عز وجل أن يتغمد الزميل المتوفى بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر، كما تتمنى الشفاء العاجل للزملاء المصابين."