آخر المستجدات
بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية وزير الصحة: لم تُسجل أي حالة كورونا في الأردن.. ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات ‎المياه تعلن فيضان سد الوالة وسد البويضة في الرمثا - فيديو ترامب يستعد لإعلان صفقة القرن قبل الثلاثاء فيديو - قوات الاحتلال تقتحم الاقصى وتعتدي على المصلين قناة عبرية تكشف تفاصيل "صفقة القرن" صور- مستوطنون يحرقون مسجدا غرب القدس وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر
عـاجـل :

مواطن يشكو إلغاء حجز سفره دون استرداد أمواله.. والشركة: تأخّر في الدفع فتغيّر موعد الحجز

الاردن 24 -  
إحدى شركات السياحة والسفر ترفض إعادة مبلغ مالي لمواطن يقول إنّه كان قد دفعه لحجز تذكرة سفر، إلاّ أن الشركة قامت بإلغاء الحجز دون إبداء الأسباب، ودون إعادة المبلغ المدفوع.

وقي التفاصيل يقول المواطن لـ الاردن 24 إنه قام بالاتصال بالشركة المذكورة لحجز تذكرة طيران لأحد الأصدقاء، وتم إبلاغه بموعد الحجز الذي وافق يوم الجمعة، إلا أن الشركة فاجأته لاحقا بإبلاغه بعدم وجود الحجز .

وتابع إنه بعد إلغاء حجزه حاول استعادة المبلغ الذي كان قد دفعه لقاء خدمة لم يتلقّاها، ليدخل في متاهة المماطلة والمواعيد المؤجلة منذ شهر تقريبا، على حدّ قوله.

وطالب الجهات المختصة ممثلة بوزارة السياحة بمراقبة عمل مثل هذه الشركات، وحماية المواطنين من إجراءاتها غير المفهومة.

من جانبها قالت الشركة إن الزبون تواصل معها بهذا الصدد، وكان حجزه مقرّرا يوم 22 من تشرين الثاني، ولكنه لم يقم بدفع المبلغ المستحق إلاّ بعد منتصف الليل، وكان قد تم بيع مقعده لمسافر آخر نظرا لتأخّره.

وأضافت الشركة إن صاحب الحجز أصرّ بعد تأخّره على دفع المبلغ الى الموظف المتواجد في مكاتبها، وتم الاتفاق مع مدير شركته لاحقا على حجز آخر الثلاثاء المقبل.

ونوهت بأن اسم صاحب الشكوى مورد الآن على قائمة المسافرين، حيث تمّ تأكيد ذلك لشركته التي يعمل بها، والتي كان حجزه من خلالها.