آخر المستجدات
الضريبة: لجنة التسويات تدرس الطلبات المقدمة لها أولا بأول الرزاز يشكل لجنة للوقوف على حيثيات حادثة التسمّم في عين الباشا محادين لـ الاردن24: أسعار جميع أصناف الخضار والفواكه منخفضة باستثناء الثوم ضبط عملية استخراج "بازلت" بطريقة مخالفة في الزرقاء.. وبئر مخالف في وادي السير جابر لـ الاردن24: قائمة جديدة للدول الخضراء خلال ثلاثة أيام وزير الزراعة يوضح حول شحنة الدجاج المستوردة من أوكرانيا النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه وفاة أربعة أشخاص وإصابة خمسة آخرين بحادث سير الغذاء والدواء تغلق 4 منشآت غذائية وتنذر 51 وتوقف 12 عن العمل ارتفاع عدد حالات التسمم الغذائي الثاني بمناطق البلقاء الى 109 حالات التفتيش على أكثر من 120 الف منشأة واغلاق حوالي 2400 منها مطار الملكة علياء الدولي يعلن تفاصيل إجراءات السلامة واستئناف الرحلات الجوية يوم الخامس من آب الغذاء والدواء تعلن نتائج عينات الدواجن تعليمات صحية جديدة للمنشآت التجارية خلال ساعات وسم #اربد يخترق قائمة الأكثر تداولا بعد فعالية السبت المسائية - صور اقبال متوسط على شراء الأضاحي.. والطلب على الروماني يفوق البلدي حوادث التسمم تشلّ حركة المطاعم في العيد.. والعواد يطرح تساؤلا هاما عن مصدر الاصابات مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة رسالة مهمة وعاجلة إلى رئيسنا الرزاز! كارثة محتملة على شارع ال 100

مواطن يشكو إلغاء حجز سفره دون استرداد أمواله.. والشركة: تأخّر في الدفع فتغيّر موعد الحجز

الاردن 24 -  
إحدى شركات السياحة والسفر ترفض إعادة مبلغ مالي لمواطن يقول إنّه كان قد دفعه لحجز تذكرة سفر، إلاّ أن الشركة قامت بإلغاء الحجز دون إبداء الأسباب، ودون إعادة المبلغ المدفوع.

وقي التفاصيل يقول المواطن لـ الاردن 24 إنه قام بالاتصال بالشركة المذكورة لحجز تذكرة طيران لأحد الأصدقاء، وتم إبلاغه بموعد الحجز الذي وافق يوم الجمعة، إلا أن الشركة فاجأته لاحقا بإبلاغه بعدم وجود الحجز .

وتابع إنه بعد إلغاء حجزه حاول استعادة المبلغ الذي كان قد دفعه لقاء خدمة لم يتلقّاها، ليدخل في متاهة المماطلة والمواعيد المؤجلة منذ شهر تقريبا، على حدّ قوله.

وطالب الجهات المختصة ممثلة بوزارة السياحة بمراقبة عمل مثل هذه الشركات، وحماية المواطنين من إجراءاتها غير المفهومة.

من جانبها قالت الشركة إن الزبون تواصل معها بهذا الصدد، وكان حجزه مقرّرا يوم 22 من تشرين الثاني، ولكنه لم يقم بدفع المبلغ المستحق إلاّ بعد منتصف الليل، وكان قد تم بيع مقعده لمسافر آخر نظرا لتأخّره.

وأضافت الشركة إن صاحب الحجز أصرّ بعد تأخّره على دفع المبلغ الى الموظف المتواجد في مكاتبها، وتم الاتفاق مع مدير شركته لاحقا على حجز آخر الثلاثاء المقبل.

ونوهت بأن اسم صاحب الشكوى مورد الآن على قائمة المسافرين، حيث تمّ تأكيد ذلك لشركته التي يعمل بها، والتي كان حجزه من خلالها.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies