آخر المستجدات
المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

مواطنون يشكون عجزهم عن تأمين احتياجاتهم لعدم وجود بقالات قريبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون قاطنون في منطقة ضاحية الفاروق الواقعة قرب منتزه عمان القومي، عدم قدرتهم على تأمين احتياجاتهم من المواد الغذائية لأسرهم، لعدم وجود أي مراكز تسوق او بقالات قريبة منهم.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن مناطقهم بعيدة عن مراكز التسوق ولم تصلهم أي آليات لبيع الخبز والمواد التموينة الأخرى، لافتين إلى أن الاجهزة الامنية تمنع المواطنين من التحرك الا بتصريح رسمي.

وأشاروا الى انهم حاولوا الاتصال مع ارقام الطوارئ 911 فتم توجيههم للاتصال مع مركز ادارة الازمات ومنذ الصباح هناك محاولات للاتصال ولا احد يجيب على الهاتف.

وطالبوا الجهات المختصة بحل قضيتهم وتامين المواد الاساسية لهم او منحهم تصاريح لشراء حاجياتهم.

من جانبه قال الناطق الرسمي في امانة عمان ناصر رحامنة ان الامانة لا تستطيع تامين المواد الاساسية والخبز بعد ان تم فتح الشراء المباشر من المخابز للمواطنين.

واضاف الرحامنة ل الاردن24 ان الجهات المعنية لحل القضية من خلال الطوارئ 911 او مركز ادارة الازمات.



 
 
Developed By : VERTEX Technologies