آخر المستجدات
بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد

مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل

الاردن 24 -  
خاص - شكا مواطنون من محافظة جرش قيام شركات التمويل بمضاعفة الأقساط المترتبة عليهم عن شهري آذار ونيسان مخالفين بذلك قرار الحكومة بتأجيل تلك الأقساط.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إن الشركات فرضت غرامات عليهم تفوق قيمتها القسط نفسه، ما يرتب عليهم أعباء طائلة في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة.

وأشاروا إلى أن عدم التسديد جاء بسبب فرض حظر التجول من قبل الحكومة واغلاق الشركات نفسها أبوابها أمام المواطنين نظرا لوجود فيروس كورونا.

وطالبوا الجهات الرقابية والحكومة التدخل لحل قضيتهم مع تلك الشركات التي اصبحت تتغول عليهم وتهددهم باللجوء للقضاء.

من جانبها، قالت شركة الاقراض تمويلكم إنها قامت بتأجيل الأقساط عن شهري نيسان وآذار وتركت الخيار مفتوحا للمقترضين عن تسديد شهر أيار أو التأجيل.

وأضافت الشركة لـ الاردن24 إنها التزمت بما صدر عن الحكومة من قرارات وتعاملت مع العملاء والمقترضين وفقا للقرارات الحكومية.

الاردن24 حاولت الاتصال بادارة صندوق اقراض المرأة، غير أن أحدا لم يجب على الهاتف.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies